يوفنتوس يسعى لتجاوز خيبة مباراته أمام إنتر ميلان من بوابة كالياري

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي19 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
يوفنتوس يسعى لتجاوز خيبة مباراته أمام إنتر ميلان من بوابة كالياري

يواجه نادي يوفنتوس يوم الأربعاء القادم الصاعد الجديد للدوري الإيطالي نادي كالياري ، وذلك في إطار الأسبوع الخامسة من مسابقة الكالتشيو.

وسيكون نادي اليوفي ، أمام فرصة من أجل تعويض الخسارة التي مني بها على يد إنتر ميلان يوم أمس الأحد 18 سبتمبر أيلول بهدفين لهدف واحد.

وكان المدير الفني ليوفنتوس أليجري قد تحدث عقب مباراة الإنتر ، أن الهزيمة أمر عادي ورب ضارة نافعة في صورة التفاعل مع الخسارة بالطريقة المطلوبة.

وللإشارة ، فإن شباك حارس يوفنتوس جيانلويجي بوفون لم تهتز هذا الموسم سوى في أربع مناسبات فقط مقابل عشرين هدف في الموسم المنصرم.

وفي تصريحات له ، ذكر حامي عرين اليوفي بوفون أنه في صورة تلقي الشباك أهداف من أخطاء فهناك مشكل ما مؤكدا عدم إعتياد البيانكونيري على تلقي عدد من الأهداف من الركلات الثابتة والتي بلغ عددها ثلاثة أهداف.

ولا يزال عشاق يوفنتوس يمنون النفس بالعودة من الباب الكبير من بوابة كالياري ، والذي كان قد تفوق يوم أمس بثلاثية نظيفة على حساب نادي أتلانتا.

من جانب آخر ، كان المدير الفني الهولندي الجديد لنادي إنتر ميلان فرانك دي بوير على حافة الإقالة في صورة الخسارة في مباراة يوم أمس ، حيث لم يتمكن من إبراز الروح التي يتمتع بها النيرازوري والكشف عن التكتيكات الفعالة للاعبين حتى الآن.

رابط مختصر