الجيش القطري يسافر للإمارات إستعدادا لمباراة العين في طائرة خاصة

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت19 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الجيش القطري يسافر للإمارات إستعدادا لمباراة العين في طائرة خاصة

قامت إدارة نادي الجيش القطري بتحديد يوم 25 سبتمبر أيلول الجاري ، كموعد للمغادرة نحو الأراضي الإماراتية وذلك إستعدادا لمواجهة نادي العين بعدها بيومين في إطار مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأصدر النادي قرارا بأن يتم نقل اللاعبين من خلال طائرة خاصة ، وذلك من أجل أن يكون اللاعبون في أتم الجاهزية ولتوفير أقصى درجات الراحة لهم.

ويسعى الإطار الفني لنادي الجيش القطري للعودة من مدينة العين بنتيجة إيجابية ، وذلك لتسهيل المهمة في مباراة الإياب التي من المنتظر أن تلعب يوم 18 أكتوبر القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

ويُمنّي نادي الجيش القطري النفس بتجاوز نادي العين الإماراتي في الدور قبل النهائي ، والوصول للمباراة النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وسيكون أمير السر العام خميس مبارك الكواري على رأس البعثة القطرية المسافرة إلى الإمارات ، في حين تتكون البعثة من 22 لاعبا.

من جانب آخر ، سيكون لاعب خط الدفاع البرازيلي لوكاس مينديز حاضرا في المباراة المقبلة أمام العين وذلك بعد غيابه بسبب الورقة الصفراء الثانية عن مباراة النصر.

ويسعى الجيش للإستعدادات بالشكل المطلوب لمباراة العين ، خصوصا بعد الإنتصار الذي حققه على حساب نادي الوكرة في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر بهدفين مقابل هدف واحد وإطمئنان المدير الفني صبري اللموشي على إستعدادات لاعبي فريقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *