التخطي إلى المحتوى
أفضل الفنادق في السلطان أحمد
أفضل الفنادق في السلطان أحمد

السلطان أحمد تعتبر من أهم الأماكن السياحية الموجودة في مدينة اسطنبول كما أنها تحتوي على الكثيروالكثير من المعالم التاريخية والسياحية، حيث يوجد فيها العديد من الجوامع – الكنائس- المتاحف – الحدائق – المطاعم ويوجد فيها الجامع الازرق والبازار الكبير.

أفضل الفنادق في السلطان أحمد
أفضل الفنادق في السلطان أحمد

أفضل الفنادق في السلطان أحمد

1-فندق سورا آيا صوفيا:

يعتبر فندق سورا آيا صوفيا الموجود في منطقة السلطان أحمد من أحسن وأفخم الفنادق لأنه عن الميدان ومحطة الترام بمسافة150 متر، كما يبعدفندق سورا آيا صوفيا مسافة 300 متر عن مسجد السلطان أحمد المشهور كما يتوفر فى الفندق غرف متصلة أنيقة تناسب جميع الأشخاص والأمكانيات، كما أن الفندق تقييمهجيد جدًا حيث يتمتع بخدمة الخمس نجوم على مستوى الفنادق من حيث الخدمات والموقع والطعام ويوجد بعض الغرف صغيرة وتكون النظافة فى الفندق هى الأساس لذلك.

» اقرأ أيضًا: تعرف على افضل اماكن الغطس في تايلاند

2-فور سيزونز أسطنبول:

يعتبر فندق فور سيزونز أفضل فنادق اسطنبول حيث يقع الفندق في قلب المدينة القديمة كما أنه يبعد مسافة تكون 350 متر عن قصر توبكابى الشهير، كما أن الفندق يكون ملائم للمتزوجين الجدد والذين يقضون شهر العسل، كما أن الفندق تقييمه ممتاز حيث يتمتع الفندق بأنه من الفنادق الخمس نجوم من حيثالطعام والموقع والاقامة كما أن سعره مرتفع من حيث الأقامة.

3-فندق دوسو دوسى داونتاون:

يعتبر فندق دوسو دوسى داونتاون من أحسن فنادق اسطنبول كما أنه يعتبر قريب من السلطان أحمد فيبعد مسافة تكون 2 كيلو متر من مسجد السليمانية و2.5 كيلو متر تقريبًا من البازار الكبير، كما أن الفندق تقييمه ممتاز حيث أنه من الفنادق الخمس نجوم ويتميز من حيث الموقع وخدمة الإفطار وجميع الخدمات وكل المرافق عموما.

أفضل الفنادق في السلطان أحمد
أفضل الفنادق في السلطان أحمد

» اقرأ أيضًا: افضل فنادق تقسيم اسطنبول

4-فندق دوسو دوسى المدينة القديمة:

فندق دوسو دوسىمن أشهر فنادق في السلطان أحمد ويكون بالقرب من المواقع التاريخية مثل الكاتدرائية الصهريج – متحفآيا صوفيا – المسجد الأزرق أيضًا كما تكون قريبة من محطة ترام السلطان أحمد على بعد عشرة دقائق مشيًا، كما أن الفندق ملائم للعائلات والأطفال أيضًا ويوفر لهم كل المرافق اللازمة للضيوف والزوار ويتميز الموقع بأنه من الفنادق الأربع نجوم وتكون القيمة مقابل المال بطريقة جيدة ويتمتع الفندق من حيث المرافق والنظافة والموقع الجيد والغرف الصغيرة.

5-فندق جولدن هورن السلطان أحمد:

يعتبر فندق جولدن هورن منالفنادق القيمة ويعتبر من أفضل فنادق السلطان أحمدكما أنه يتميز بأنه فندق أربعة نجوم وذلك بسبب موقعه القريب منالأماكن السياحية الشهيرة فهو يبعد عن البازار الكبير مسافة عشر دقائق مشيًا ويقع بالقرب من آيا صوفيا والمسجد الأزرق، كما يوفر الفندق غرف واسعة تناسب جميع الأشخاص وله إطلالة جيدة وله موقع ممتاز وأفطار جيد وأيضًا حجم الغرف صغير.

» اقرأ أيضًا: السياحة في شرم الشيخ 2018

6-فندق بيير لوتي:

يعتبر فندق بيير لوتى من أفضل فنادق اسطنبول كما أنه فندق اقتصادي ويمتاز بأنه يبعد مسافة 400 متر من جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا والبازار الكبير، كما يوجد بجانب ذلك الفندق العديد من المطاعم والمقاهى هناك كما أن تقييم الفندق جيد من حيث الراحة وتناول الطعام والمكان أيضًا.

7-فندق بيست بوينت المدينة القديمة:

يعتبر ذلك الفندق أنيق فى تلك البلدة كما أنه يقع بمسافة قصيرة من المسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابى، كما يمكن الوصول إلى ميناء أمينونو مشيًا لأنه يبعد مسافة 750 متر كما يوجد فى الفندق موظفين جيدون من حيث التعامل ويتمتع الفندق بالنظافة والموقع جيد.