أفضل مطاعم طرابزون شمال تركيا

nehad ahmed
سياحة وسفر
nehad ahmed14 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أفضل مطاعم طرابزون شمال تركيا

أفضل مطاعم طرابزون حيث أنها تتمتع بالطبيعة الخلابة الجميلة والتي تقع شمال تركيا عند ساحل البحر الأسود كما أن لتلك المطاعم المناظر الرائعة والمتميزة لتجذب الكثير من السياح إليها ووجود مدن هناك كما تشتهر تلك المدينة بالمطاعم الرائعة المتميزة والأطباق الشهية.

أفضل مطاعم طرابزون
أفضل مطاعم طرابزون

أفضل مطاعم طرابزون

  • مطعم مرجان

يعتبر مطعم مرجان من افضل مطاعم طرابزون حيث يقدم أشهى الأطعمة لجميع الوجبات من فطار وغداء وعشاء ويتميز بمنظره الهادئ والأطلالة المتميزة على البحر مباشرة.

  • مطعم جالانيما

يعتبر ذلك المطعم من أهم وأفضل المطاعم التي توجد عند شاطئ البحر حيث أنه مطعم متخصص بالمأكولات التركية ويقدم بتقديم المأكولات البحرية والأسماك طازجة كما أنه يقوم بتقدم أطباق اللحوم والمقبلات الباردة والمقبلات ساخنة وجميع أنواع السلطات والمشروبات الخفيفة.

كما يتميز ذلك المطعم بموقعه على البحر مباشرة ويوجد فيه أماكن متميزة ومناظر رائعة أناء تناول وجبات الطعام.

  • مطعم جيبهانليك

يعتبر مطعم جيبهانليك من افضل مطاعم طرابزون لأنه يقدم مجموعة من الأطباق والمأكولات التركية من جميع أنواعها مثل اللحوموالأسماكوالمقبلات لكل أشكالها وجميع أنواع السلطات كما أنه يعتبر مطعم ترك بالإضافة إلى أنه غربى.

يقدم ذلك المطعم بجانب أطباقه التركية المتعارف عليها والمتميزة حيث أنه يقدم وجبات وأطباق إيطالية متميزة مثل جميع أنواع المكرونة المختلفة وكل أنواع البيتزا والساندويشات المتنوعة والحلويات كما أن المطعم يمتلك حديقة تسعد على أن يصبح مكان هام وخاص بالأسترخاء ومشاهدة جمال الطبيعة من خلال تلك الحديقة وأثناء تناول الطعام.

» تعرف أيضًاافضل فنادق تقسيم اسطنبول

  • مطعم نهاد اوسطا

يعتبر المطعم من أفضل مطاعم في طرابزون فيقدم المأكولات التركية والتي تكون من ضمن هذه الأكلات الأسماك والمأكولات البحرية واللحوم مشوية والمقبلات باردة ومقبلات ساخنة.

  • مطعم حسين اوسطا

يعتبر ذلك المطعم من أفضل المطاعم في طرابزون حيث يتميز بمنظره الرائع والذي يكون على بحيرة سيرا جولو يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق والمأكولات الشهية بجانب المقبلات والمشروبات.

  • مطعم سملوستا

يعتبر مطعم سملوستا من افضل مطاعم طرابزون كما أنه يقوم بتقديم الأطباق الشهية مثل البقلاوة وجميع أنواع السلطات وكرات اللحم كما أن تصميم المطعم يكون متميز وأنيق.

  • مطعم السمك الأزرق الأحمر

يعتبر هذا المطعم من المطاعم المتميزة والتي يستخدم فيها على الأكثر الأسماك والمأكولات البحرية بجميع أنواعها وتكون جميع أطباقه لذيذة كما أن السمك أو مكوناته تكون طازجة تخرج من البحر إلى الأكل مباشرة.

أفضل مطاعم طرابزون
أفضل مطاعم طرابزون

» تعرف أيضًاافضل منتجعات تايلاند لمحبي العزلة والهدوء

  • مطعم كفتة سمك فيفزى هوكا

يعتبر ذلك المطعم من أشهر المطاعم بتقديم أطباق وشراب لذيذ من المأكولات البحرية الطازجة.

  • مقهى ومطعم ترسانة

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم طرابزون فيقدم أطباق حلويات شيقة ولذيذة وللمكان متعة خاصة حيث أن موقعه أثرى وقديم يجذب إليه السياح من كل أنحاء العالم كما يشتهر بتقديم عدد من العروض الممتعة للزوار.

  • مطعم كارداك بايد

يعتبر ذلك المطعم من أهم المطاعم الموجودة في طرابزونفيقدم أطباق المعجنات والفطائر الشهية.

  • مطعم قصر الكفتة والكباب

يعتبر ذلك المطعم من افضل مطاعم طرابزون حيث يتمتع بتصميم راقىوتقليدى فى المنطقة القديمة عن طريقالأدوات التقليدية.

» تعرف أيضًاما يمكنك القيام به في كوالالمبور سنترال

  • مطعم بوزو بايد

يعتبر ذلك المطعم هو المتميز لعمل المعجنات التركية التقليدية وهو المطعم المتخصص لتقديم المخبوزات والمعجنات بكل الأنواع.

  • مطعم صيد السمك

يتميز مطعم صيد السمك بفريق عملتعتقد أنك فى منزلك كما أنه يقدم أفضل أطباق السمك.

  • مطعم خليج الكفتة

يعتبر افضل مطاعم طرابزون فيطل مباشرة على ساحل البحر الأسود ويمكن الجلوس بجانب نافذة المطعم وتناول أطباق الكفتة الشهية المشوية على الفحم المتميزة.

رابط مختصر