جو برو : الكشف عن كاميرا Hero5 Black الجديدة

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي20 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جو برو : الكشف عن كاميرا Hero5 Black الجديدة

قامت شركة جو برو ” GoPro ” بالكشف يوم الإثنين 19 سبتمبر أيلول عن الكاميرا الحديثة Hero5 Black.

وتعتبر الكاميرا الطراز الأحدث من سلسلة الكاميرات الرياضية للشركة من فئة هيرو ، وذلك بعد إصدار كاميرا Hero 4 في العام المنصرم.

وفي نفس الوقت ، قامت الشركة المنتجة كذلك بالكشف عن النسخة الأخف وزنا والأصغر ، وهي كاميرا Hero5 Session كبديل للإصدار الآخر Hero5 Black.

وبالنسبة لمواصفات كاميرا Hero5 Black ، فقد جاءت بشاشة LCD مقاسها بوصتان وتعمل باللمس مع دعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS والذي جاء مدمجا وكذلك تصوير الفيديو من خلال المدى الديناميكي الواسع WDR مع القدرة على أخذ الصور بدقة 12 ميجا بيكسل وإلتقاط الصور الخام RAW.

أما بالنسبة لكاميرا Hero5 Session ،، فقد جاءت مفتقرة لمزايا موجودة في الكاميرا الأخرى مثل إلتقاط الصور الخام والتصوير بتقنية WDR وGPS والشاشة ولكنها تعطي المستخدم القدرة على إلتقاط الصورة بدقة عشرة ميجا بيكسل.

وتتميز كلتا الكاميراتين بمقاومتهما للمياه على عمق عشرة أمتار بدون إستعمال الغطاء ، وكذلك إمتلاك مكبر صوت ستيريو ودعم دقة 4K مع معدل ثلاثين إطارا في الثانية الواحدة ، أو دقة FHD مع معدل 120 إطارا في الثانية الواحدة.

وقامت جو برو بإدراج ميزة التحكم الصوتي في هذه الكاميرات ، وكذلك دعم خاصية التثبيت الإلكتروني ووصل عدد اللغات المدعومة سبع لغات كاملة.

رابط مختصر