جوائز ايمي : ” غيم أوف ثرونز ” و” فيب ” يحطمان الأرقام القياسية

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي20 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جوائز ايمي : ” غيم أوف ثرونز ” و” فيب ” يحطمان الأرقام القياسية

تمكن مسلسل ” غيم أوف ثرونز ” الدرامي رفقة المسلسل الكوميدي ” فيب ” ، من حصد لقب أفضل مسلسل تلفزيوني في جائزة ” أيمي ” ، وذلك بعد تحقيق أرقام قياسية في تاريخ الجوائز ، والتي تم توزيعها يوم الأحد 18 سبتمبر أيلول.

وتدور قصة مسلسل ” غيم أوف ثرونز ” في القرون الوسطى ، ويتم عرضه حصريا عبر قناة ” اتش بي أو “.

وتمكن المسلسل من تحقيق 12 جائزة ” ايمي ” هذا العام ، من بينها تسع في الفئات التقنية ، ولكن بالرغم من كل هذا الزخم ، إلا أن الممثلين المشاركين في المسلسل لم يفوزوا بأي جائزة.

وأثناء ستة أعوام كاملة تمكن هذا المسلسل الذي يتحدث عن قبائل تتصارح من أجل الفوز بـ ” عرش الحديد ” ، والذي تم إقتباسه من رويات جورج آر آر ، من حصد أكبر عدد من الجوائز في تاريخ جوائز ” ايمي “.

وقد بلغ عدد المكافئات التي حصل عليها العمل التلفزيوني الخرافي 38 جائزة ، متفوقا بذلك على مسلسل ” فرايزر ” والذي تمكن من حصد 37 جائزة إيمي.

وبالنسبة لمسلسل ” فيب ” ، وتوجهه سياسي ساخر فقد فاز على غرار السنة الماضية بجائزة أفضل مسلسل كوميدي محققا هو الآخر فوزا تاريخيا في سجلات الجوائز.

ويرجع الفضل في هذا الفوز للممثلة جوليا لويس دريفوس بطلة العمل التلفزيوني ، والتي أدت دور الرئيسة المساعدة التي تفشل في عملها ولا تتقنه بالشكل المطلوب.

رابط مختصر