سامي الجابر يعود من جديد ليوقف أحد أرقام الأهلي القياسية

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت20 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سامي الجابر يعود من جديد ليوقف أحد أرقام الأهلي القياسية

يبدو أن الهزيمة التي مني بها نادي الأهلي السعودي أمام نادي الشباب المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الأسبوع الثالث من دوري جميل يوم الأحد 18 سبتمبر أيلول ، لم تقتصر على كونها فقدان ثلاثة نقاط فقط ، بل كانت الخسارة أعمق من ذلك بكثير.

وكان المدير الفني لنادي الشباب سامي الجابر ، سببا في توقف الرقم القياسي الذي حققه ” الراقي ” خارج ملعبه ، والمتمثل في 32 لقاء بدون التعرض لهزيمة لمدة وصلت إلى سنتين وثمانية أشهر كاملة.

ويمثل الجابر عقدة نادي الأهلي ، حيث كانت آخر مباراة مني فيها بالخسارة خارج ملعبه يوم 16 يناير من سنة 2014 حينما كان الجابر مدربا لنادي الهلال.

وكان الأهلي قد خسر أمام الهلال بنتيجة هدف دون رد جاء عن طرق اللاعب ناصر الشمراني من ضربة جزاء حولها بنجاح ، وذلك في الجولة الثامنة عشر من موسم 2013/2014 ليعود الجابر من جديد ويوقف رقم الأهلي بخسارة أول أمس الأحد.

وتمكن الأهلي من الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة خارج ملعبه بداية من موسم 2013/2014 بأربعة مباريات ، ومن ثم في 13 مباراة في موسم 2014/2015 ، ونفس العدد أيضا من المباريات في الموسم الماضي ، بالإضافة إلى أسبوعين في موسم هذا العام.

ووصل العدد الإجمالي للمباريات المتتالية التي لم يتعرض فيها للخسارة إلى 32 لقاء ، بواقع تسع تعادلات و23 إنتصارا.

رابط مختصر