Google Trips : تطبيق ذكي للرحلات مقدم من شركة جوجل

رحمة الشدادي
اخبار التقنية
رحمة الشدادي20 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
Google Trips : تطبيق ذكي للرحلات مقدم من شركة جوجل

قامت شركة جوجل بإطلاق التطبيق الذكي الخاص بالرحلات Google Trips بشكل رسمي ، وذلك على نظام أندرويد ونظام iOS ، بعد مرحلة تجريبية تواصلت لمدة خمسة أشهر.

ويعطي التطبيق الجديد من شركة جوجل ، إمكانية للمسافرين لكي يخططوا للرحلات والعطلات بشكل ذكي ومنظم ، وكذلك الوصول إلى المعلومات الشافية حول الوجهات السياحية بدون أي مشاكل.

وعبر المدونة الرسمية لها ، ذكرت شركة جوجل أن التطبيق الجديد يتيح للمستعملين أن يستكشفوا العالم ، وذلك عبر تنظيم المعلومات المهمة في مكان واحد ، وبعد ذلك تصبح متاحة للمستعمل حتى في حالة عدم وجود إتصال بشبكة الإنترنت.

ويعد التطبيق الجديد Google Trip عبارة عن دليل سياحي للمسخدم ، حيث يعطي بالنسبة لكل رحلة العديد من التصنيفات ، مثل الأماكن البعيدة والمأكولات والمشروبات والأنشطة أثناء الرحلة والحجوزات وخطط اليوم ، وغيرها من التصنيفات المفيدة بالنسبة للمسافر.

ويقوم التطبيق بتقديم توصيات شكل شخصي للمعالم السياحية ، وكذلك الأماكن لعشرات المدن في مختلف أنحاء العالم ( 200 مدينة ) ، إعتمادا على الزيارات التي قام بها أشخاص آخرون ، وكذلك يقدم توصيات بالأنشطة المرغوب بها ، حسب الوقت والطقس والموقع.

ويقوم التطبيق كذلك بتمكين المستخدم من أن يستورد معلومات السفر الخاصة به ، من خلال بريده الإلكتروني جيميل ، مثل المعلومات الخاصة بتأجير السيارات والمطاعم والفنادق وحجوزات السفر وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *