سوني موبايل : إطلاق الهاتف الجديد إكسبيريا XZ أثناء حفل أقيم في دبي

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي22 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سوني موبايل : إطلاق الهاتف الجديد إكسبيريا XZ أثناء حفل أقيم في دبي

قامت شركة ” سوني موبايل ” أثناء حفل خاص تم إقامته في دبي ، بإطلاق الهاتف الجديد إكسبيريا XZ ، والذي يحتل المرتبة الأولى على سلم مجموعة ” إكسبيريا X ” في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة

ويمتاز الهاتف الجديد بالخاصية الرائعة لسوني التي تم إبتكارها وهي ” تقنية الإستشعار الثلاثي للصورة ” ، وهي مساعدة على أخذ صور لا تحتوي على غشاوة ، حتى مع الأشياء المتحركة بألوان حية في غاية الروعة.

ويمتاز الهاتف بالقدرة الكبيرة على تصوير مقاطع فيديو في غاية المرونة ، سواء من خلال المشي أو إلتقاط الصور القريب جدا ، وذلك بالإعتماد على مثبت الصورة خماسي المحور ” Axis video stabilization-5 ” ، والذي تم تعزيزه بالتقنية الفريدة من نوعها ” SteadyShot “.

ومن بين الخاصيات الأخرى المتوفرة في هاتف ” إكسبيريا XZ ” ، الحصول على كاميرا من الأمام دقتها 13 ميجا بيكسل وأخرى من الخلف دقتها 23 ميجا بيكسل ، بالإضافة إلى مضاعفة عمر البطارية وكذلك قدرة تخزين تصل إلى 64 جيجا بايت وشاشة عرض بمقاس خمسة بوصات فاصلة إثنين.

وذكرت الشركة المنتجة أن الطلب مسبقا على الهاتف من خلال الشبكة العنكبوتية ممكن من منتصف هذا الشهر وحتى يوم 27 سبتمبر أيلول الجاري.

وسيتحصل من يقتني هذا الهاتف على سماعة ” سوني بلوتوث ” أو سماعة سوني الشبكة اللاسلكية ، والتي يبلغ ثمن كل منهما نحو 799 درهم إماراتي بشكل مجاني.

رابط مختصر