مدرب يوفنتوس يشيد باللاعب أندرسون هيرنانيز ويتحدث عن خروج بوفون

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي22 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدرب يوفنتوس يشيد باللاعب أندرسون هيرنانيز ويتحدث عن خروج بوفون

قام المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري بالإشادة بالأداء المقدم من لاعب خط وسط النادي البرازيلي أندرسون هيرنانيز ، خلال مباراة الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي أمام نادي كالياري

كما تحدث أليجري عن الأسباب الكامنة وراء تبديل قائد الفريق جيانلويجي بوفون ، في فترة الإستراحة ما بين الشوطين.

وكان نادي يوفنتوس قد فاز في المباراة المقامة يوم الأربعاء 21 سبتمبر أيلول بأربعة أهداف دون رد ، في عودة قوية له بعد خسارته أمام نادي إنتر ميلان في الأسبوع الفارط.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ، ذكر مدرب البيانكونيري أنه أعجب برد فعل اللاعبين بعد عدم تحقيقهم الإنتصار في آخر مواجهتين.

وإعتبر أليجري أن رؤية اللاعبين وهم متعطشون لتحقيق الفوز أمر مهم ، ولكن توجب التحكم في مجريات المباريات بالشكل المطلوب بعد تسجيل هدفين.

وإعتبر المدرب أن جميع اللاعبين قدموا مباراة رائعة ، ولكنه توجه بالإشادة والتحية خصوصا للاعب البرازيلي هيرنانيز ، الذي إعتبره مستواه مميزا للغاية في اللقاء ، ومعبرا في نفس الوقت عن سعادته بهذا الأمر ، ومشددا على أنه سيكون من اللاعبين المهمين في الفترة القادمة.

وحول خروج حارس المرمى جيانلويجي بوفون من اللقاء بعد نهاية الفترة الأولى ، ذكر المدير الفني ماسيميليانو أليجري أنه لا داعي للقلق وأنه فضل إراحة بوفون بسبب تعرضه لكدمة ليست بالمقلقة.

رابط مختصر