مدرب يوفنتوس يشيد باللاعب أندرسون هيرنانيز ويتحدث عن خروج بوفون

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي22 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مدرب يوفنتوس يشيد باللاعب أندرسون هيرنانيز ويتحدث عن خروج بوفون

قام المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري بالإشادة بالأداء المقدم من لاعب خط وسط النادي البرازيلي أندرسون هيرنانيز ، خلال مباراة الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي أمام نادي كالياري

كما تحدث أليجري عن الأسباب الكامنة وراء تبديل قائد الفريق جيانلويجي بوفون ، في فترة الإستراحة ما بين الشوطين.

وكان نادي يوفنتوس قد فاز في المباراة المقامة يوم الأربعاء 21 سبتمبر أيلول بأربعة أهداف دون رد ، في عودة قوية له بعد خسارته أمام نادي إنتر ميلان في الأسبوع الفارط.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ، ذكر مدرب البيانكونيري أنه أعجب برد فعل اللاعبين بعد عدم تحقيقهم الإنتصار في آخر مواجهتين.

وإعتبر أليجري أن رؤية اللاعبين وهم متعطشون لتحقيق الفوز أمر مهم ، ولكن توجب التحكم في مجريات المباريات بالشكل المطلوب بعد تسجيل هدفين.

وإعتبر المدرب أن جميع اللاعبين قدموا مباراة رائعة ، ولكنه توجه بالإشادة والتحية خصوصا للاعب البرازيلي هيرنانيز ، الذي إعتبره مستواه مميزا للغاية في اللقاء ، ومعبرا في نفس الوقت عن سعادته بهذا الأمر ، ومشددا على أنه سيكون من اللاعبين المهمين في الفترة القادمة.

وحول خروج حارس المرمى جيانلويجي بوفون من اللقاء بعد نهاية الفترة الأولى ، ذكر المدير الفني ماسيميليانو أليجري أنه لا داعي للقلق وأنه فضل إراحة بوفون بسبب تعرضه لكدمة ليست بالمقلقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *