ماجد المهندس يشيد بكاظم الساهر ويعتبره مدرسة فنية بذاتها

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي23 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماجد المهندس يشيد بكاظم الساهر ويعتبره مدرسة فنية بذاتها

يستعد الفنان العراقي ماجد المهندس لأكثر من مشروع فني ، حيث يعد ألبوما غنائيا يتحتوي كل الأغاني التي تم طرحها خلال سنة 2015 والعام الحالي 2016.

وسيحمل الألبوم الغنائي إسم ” آخ قلبي ” ، مع ألبوم آخر يحتوي على أغنيات أخرى من المنتظر أن يظهر مع أوائل العام القادم 2017 ، وستنتجه شركة روتانا.

وفي تصريحات إعلامية له ، ذكر المهندس أنه يقوم بالتحضير لمفاجأة غنائية تتمثل في دويتو غنائي مع إحدى الفنانات المميزات ، وسيقوم بإخراجه أحد المخرجين العالميين ، في حين لم يذكر تفاصيل أكثر عن المفاجأة.

وإعتبر الفنان العراقي أن كاظم الساهم من الفنانين المميزين ، حيث تعاون معه في أغنية ” نامي يا عيني ” ، بل ذكر أنه يمثل مدرسة فنية في حد ذاتها ، وذلك بإعتبار الأعمال الغنائية الجميلة التي قام بتقديمها على مدار سنوات.

وعبر المهندس عن السعادة البالغة بالتعاون مع الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر ، والعلاقة الطيبة التي تربطهما حيث يقومان بالإلتقاء كل فترة.

ومن بين الأغاني التي مثلت محطات مفصلية في حياة المهندس حسب قوله ، أغنية ” أذكريني ” التي لحنها الفنان محمد عبده وكتبها الشاعر ساري ، وكذلك أغنية ” واحشني موت “” لكاتبها الشاعر فائق حسن.

وحول المشاركة في برامج الهواة ، ذكر المهندس أن وقته ضيق ولهذا الأمر يحضر كضيف فقط ولكنه يقوم بمشاهدتها من بعيد.

رابط مختصر