سناب شات : الكشف عن النظارات الجديدة Spectacles وتعديل الإسم التجاري

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي24 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سناب شات : الكشف عن النظارات الجديدة Spectacles وتعديل الإسم التجاري

في لقاء أجراه الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سناب شات إيفان شبيغل مع صحيفة ” وول ستريت جورنال ” ، تم الكشف اليوم السبت 24 سبتمبر أيلول عن النظارات الخاصة للشركة ، والتي تسمى ” Spectacles ” ، وكذلك الإعلان عن تعديل الإسم التجاري ليصبح ” سناب ” بدلا عن سناب شات.

وذكر شبيغل أن الشركة المنتجة ستعمل على طرح النظارات الشمسية في الأسواق العالمية هذا الخريف ، وسيصل ثمن النظارة إلى 130 دولار أمريكي.

وتمكن النظارة المستخدمين من أن يسجلوا مقاطع فيديو محدودة لا تتجاوز العشر ثواني بالنسبة لكل فيديو ، وتحتوي النظارة على زر وحيد هو الذي يتم من خلاله تصوير الفيديو.

وكشف الموقع الذي تم إطلاقه خصيصا للنظارات الجديدة ، أنه بإستطاعة المستخدمين أن يضيفوا الفيديوا إلى ” الذكريات ” على الحساب في سناب شات لاسلكيا.

وعند القيام بتسجيل فيديو ، فإن أضواءا يتم تشغيلها على النظارة وتحديدا حول الكاميرا وذلك من أجل إشعار الآخرين.

وبالنسبة للعدسات الموجودة في الكاميرا ، فهي من طراز 115 درجة حيث ذكرت الشركة المنتجة أنها قريبة من حيز رؤية الشخص الطبيعي ، حيث تسجل فيديوات بشكل دائري وذلك من أجل إعطاء تجربة محاكية للمشاهدة الطبيعية.

وفي حواره مع الصحيفة ، ذكر شبيغل أن تمكن من مشاهدة الذاكرة الخاصة به من خلال عينيه عند تشغيله للفيديو ومشاهدته ، معتبرا أن هذا الأمر مذهل.

رابط مختصر