ريال مدريد المتراجع يواجه بوروسيا دورتموند المتوهج في دوري الأبطال

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت26 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ريال مدريد المتراجع يواجه بوروسيا دورتموند المتوهج في دوري الأبطال

سيكون نادي ريال مدريد الأسباني على موعد مع إختبار مهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مجموعتها السادسة ، يوم غد الثلاثاء 27 سبتمبر أيلول.

وسيكون النادي الملكي في مواجهة نادي بوروسيا دورتموند الألماني المتوهج ، في وقت يمر به النادي الأسباني بمرحلة صعبة بعد أن حقق نقطتين فقط من آخر مواجهتين في الليجا.

وكان نادي ريال مدريد قد تعادل إيجابيا يوم السبت الفارط بهدفين لمثلهما أمام نادي لاس بالماس المتواضع ، وذلك بعد تعادل آخر وسط الأسبوع أمام نادي فياريال بهدف لمثله.

وكان التعادل الذي حققه ريال مدريد أمام نادي ” الغواصات ” كفيلا بإيقاف سلسلة الإنتصارات المتتالية في الدوري المحلي عند 16 فوزا.

في المقابل ، يقدم النادي الألماني مستويات كبيرة بعد إستفاق من صدمة هزيمة يوم 10 سبتمبر أيلول من هذا الشهر أمام نادي لايبزيج.

وكان دورتموند قد حقق العلامة الكاملة من أربعة مباريات لعبها أمام كل من ليجيا وارسو في المسابقة الأوروبية وكل من دارمشتاد وفولفسبورج وفرايبورج في البوندسليجا ، مسجلا عشرين هدفا منها سداسية كاملة في إفتتاحية مبارياته في دوري الأبطال.

كما حقق نادي دورتموند رقما قياسيا من خلال عدم خسارته لـ 24 لقاءا متتاليا ، وذلك بعد الفوز الذي حققه على نادي فرايبورج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد محتلا المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الألماني حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *