بريجابا مضاد للصرع والتهابات الأعصاب Pregaba

nehad ahmed
2019-01-10T21:34:44+03:00
دليل الادوية
nehad ahmed10 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بريجابا مضاد للصرع والتهابات الأعصاب Pregaba

بريجابا مضاد للصرع والتهابات الأعصاب، لكل من يعاني من التهابات الأعصاب، الصرع، إليكم الحل الذي يخلصكم نهائياً من كل هذه المشاكل، بريجابا الحل الأمثل للصرع والتهابات الأعصاب، العلاج حاصل على براءة الاختراع، ينصح جميع أطباء الأعصاب بتناوله للحد من التهابات الأعصاب وتقليل نوبات الصرع الشديدة، ولمزيد من التفاصيل تابعوا هذا التقرير…

بريجابا مضاد للصرع والتهابات الأعصاب Pregaba
بريجابا مضاد للصرع والتهابات الأعصاب
Pregaba

أسباب التهابات الأعصاب

أسباب التهابات الأعصاب عديدة ومختلفة ومنها وقد يعاني منها بعض الأشخاص، اليوم نتعرف معاً على أسباب التهابات الأعصاب وكيفية العلاج:

  • جلوس الشخص بطريقة خاطئة، والتعب والتوتر النفسي.
  • اعتلال الأعصاب.
  • مرض النقرس.
  • التهابات العضلة الشوكية.
  • قصور في الفقرات، قصور العمود الفقري.
  • وجود تآكل أو وجود التهابات في مفاصل الرقبة.
  • العيوب الخلقية في فقرات الرقبة.
  • تعرض الرقبة لحادثة أو صدمة.
  • تأثير الأعصاب على العينين أو في الرأس.

 تشخيص التهابات الأعصاب

التشخيص بناءً على الأعراض:

  1. التصوير باستخدام الرنين المغناطيسي.
  2. التصوير المقطعي المحسوب.
  3. التصوير من خلال أشعة إكس.

ما هو الصرع؟

الصرع عبارة عن خلل في الأعصاب الداخلية نتيجة اضطرابات في خلايا المخ، ينتج عن تشكل ويعرف باسم البؤرة الصرعية، والصرع هو تشنجات تحدث للمريض تجعله يفقد الوعي ومن أشهر أنواع الصرع الكبير يحدث للشخص المصاب يتبعه رعشة في كل عضلات الجسم، النوع الآخر للصرع: يحدث للأطفال حيث يفقد الوعي لمدة قصيرة لكن سرعان ما يسترد الوعي.

أنواع الصرع

الصرع نوعان عام وجزئي:

يصاب حوالي 30% من الأشخاص بالصرع العام، بينما يصاب حوالي 70% من الأشخاص بالصرع الجزئي، الصرع الجزئي يتجلى في مكان معين بالدماغ ويتغير على حسب المكان المصاب، وغالباً يصعب التعرف على نوبة الصرع.

نوبات الصرع الجزئي تكون معقدة أو بسيطة على حسب الحالة الصحية للمصاب واتصاله بالمحيط من حوله، وأحياناً تتحول لصرع عام وتبدأ بعاصفة كهربائية في جزء ميعن بالدماغ وتنتشر بعدها في كل الدماغ.

مضاعفات الصرع

يوجد بعض المضاعفات التي تحدث للمريض نتيجة الإصابة بالصرع:

  • سوء تقدير الذات وانعدام الثقة بالنفس.
  • الشعور الدائم بالاضطهاد.
  • إذا كانت الأم تعاني من الصرع فهو يؤثر تأثيراً سلبياً على صحة الجنين.
  • إصابة الشخص خلال مدة الصرع.
  • التأثير على علاقة المريض الاجتماعية.

علاج الصرع

يجب على المريض الذي يعاني من نوبات صرع أو يعاني من التهابات الأعصاب أن يقوم بتناول الأدوية التي تجعله يتحكم في نوبات الصرع والحد منها، بريجابا مضاد للصرع والتهابات الأعصاب  يساعد في التخفيف من نوبات الصرع الشديدة ويحد من التهابات الأعصاب، بريجابا مضاد لجميع أنواع التشنجات وكافة أنواع الصرع ومضاد وفعال للالتهابات الأعصاب.

يجب على المصاب بنوبات إتباع نظام صحي غذائي، لأن الأدوية التي تعالج الصرع تلزم المصاب بالغذاء المثالي.

بريجابا مضاد للصرع والتهابات الأعصاب

يعد بريجابا من أفضل وأشهر الأدوية المضادة للصرع والتهابات الأعصاب، بريجابا يعمل على تهدئة الأعصاب بشكل جيد، ينصح جميع أطباء الأعصاب باستخدام بريجابا، كما أن بريجابا مضاد للصرع والتهابات الأعصاب لا يوجد له أي تأثير سلبي لكن يجب تناول الدواء بعد استشارة الطبيب المختص حرصاً على سلامتك.

يحد بريجابا من نوبات الصرع العام والجزئي، يساعد المريض على تهدئة التهابات الأعصاب، بريجابا يقضي على التوتر والقلق العام الذي يعاني منه المريض في فترة الليل، يعالج كافة أمراض والتهابات الأعصاب التي تجعل الشخص مضطرب، يعالج اضطرابات الوسواس القهري.

يجب أن يلتزم المريض بالجرعة التي يحددها الطبيب، ولا يفرط في تناوله حتى لا يؤدي للإدمان، فبريجابا علاج أمن وفعال ومتوفر في جميع الصيدليات، فقد حصل على براءة اختراع، مرخص من قبل وزارة الصحة، متوفر في جميع الصيدليات.

رابط مختصر