التخطي إلى المحتوى
لويس إنريكي  ينوي تأجيل فكرة التعاقد مع اللاعب مانويل نوليتو

أفادت صباح اليوم الثلاثاء الموافق لـ 5 جانفي/ يناير وسائل الاعلام الاسبانية، أن المدير الفني الاسباني لويس إنريكي ومدرب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم ينوي تأجيل فكرة التعاقد مع اللاعب مانويل نوليتو ومهاجم فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم خلال انتقالات اللاعبين الصيفية (الميركاتو الصيفي).

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير لها، أن المدير الفني الاسباني لويس إنريكي ومدرب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم يريد تأجيل المفاوضات بخصوص اللاعب مانويل نوليتو ومهاجم فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم خلال انتقالات اللاعبين الصيفية، في صورة فشل مجلس ادارة فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم باقناع اللاعب مانويل نوليتو ومهاجم فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم إلى توقيع العقد خلال انتقالات اللاعبين الشتوية الحالية.

مع الاشارة أن اللاعب مانويل نوليتو ومهاجم فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم كان على رأس قائمة اللاعبين التي سبتم انتدابهم خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية، في ظل التقارير الاعلامية التي تشير إلى أن المدير الفني الاسباني لويس إنريكي ومدرب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم يريد التعاقد مع اللاعب الاسباني دينيس سواريز ووسط هجوم فريق فياريال الاسباني لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن مجلس ادارة فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم يريد الحصول على مبلغ مالي يقدر بحوالي 18 مليون يورو للاستفادة بخدمات اللاعب مانويل نوليتو ومهاجم فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم، خاصة أن مجلس ادارة فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم يعتبر أن هذا المبلغ المالي الضخم مبالغ فيه.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن اللاعب مانويل نوليتو ومهاجم فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم رفض كل العروض التي قدمت له خلال الآونة الأخيرة بخصوص تجديد عقده مع فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم أو الانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر بوابة فريق أرسنال الانجليزي لكرة القدم الذي يريد الاستفادة بخدماته.

وقد سجل اللاعب مانويل نوليتو ومهاجم فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم ثمانية أهداف خلال هذا الموسم في الدوري الاسباني لكرة القدم، إضافة إلى أنه يقدم في مردود مميز مع فريق سيلتا فيجو الاسباني لكرة القدم.