التخطي إلى المحتوى
ريو : إشادة حكومية إماراتية بإنجازات المنتخب لذوي الإحتياجات الخاصة

قام ولي عهد إمارة أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان ، بإستقبال المنتخب الإماراتي لذوي الاحتياجات الخاصة ، وذلك اليوم الإثنين 26 سبتمبر أيلول.

وكان المنتخب الإماراتي لذوي الاحتياجات الخاصة قد نجح في تحقيق سبع ميداليات مختلفة خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية ، والتي دارت فعالياتها في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وقام ولي العهد بالكشف عن الإعتزاز والفخر بما قام ” عيال زايد ” بتحقيقه ، من خلال أحد الإنجازات الغير مسبوقة في تظاهرة رياضية عالمية كبيرة.

كما أشار محمد بن زايد ، على أن الأعضاء المشاركين في المنتخب الإماراتي أظهروا الإصرار والتفوق والجدارة ، من أجل تحقيق الأفضل لأنفسهم ولدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريحات له لوكالة أنباء الإمارات ، ذكر بن زايد أنه في غاية السعادة للإلتقاء مجددا بمن سماهم ” فرسان الإرادة ” ، بعد تحقيقهم للنتائج المشرفة كما كان الحال عليه دائما ، وساهموا في رفع راية الإمارات في التظاهرات العالمية.

وأردف ولي عهد إمارة أبوظبي قائلا ، أن بلاده وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة صاحب السمو ، أعطت أهمية كبيرة وعناية لكل أنواع وأشكال الرياضة ، وسط حرص من أجل تكريم ومساندة من يشرف راية الوطن من خلال إنجازات محققة في التظاهرات العالمية ، وخصوصا أصحاب الإحتياجات الخاصة.