مالفا MALVA غسول مهبلي واستخدامه وآثاره الجانبية

nehad ahmed
دليل الادويةطب وصحة
nehad ahmed20 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مالفا MALVA غسول مهبلي واستخدامه وآثاره الجانبية

مالفا MALVA غسول مهبلي حيث ينصح جميع أطباء النساء باستخدام مالفا هذا الغسول الأكثر شهرة، يقبل على شرائه العديد حيث أثبت الغسول فاعليته، آمن جدًا وليس له أضرار جانبية، مطهر فعال ذو رائحة مميزة، كما أنه يتميز بنعومته الفائقة.

مالفا MALVA
مالفا MALVA

يحتوي على العديد من المواد الطبيعية، كما أنه يحتوي هذا الغسول على حمض الستريك المنثول ومادة الثيمول ويوجد الكثير من المميزات لهذا الغسول الرائع سنذكر منها الأتي:

مالفا MALVA غسول مهبلي

يعتبر هذا الغسول من أهم مستحضرات العناية الشخصية والصحية، لكل امرأة ترغب في نظافة ورعاية ورائحة مميزة للمكان الحساس، يقضي على الإفرازات الغير مرغوب فيها، يعطي نعومة مذهلة، الغسول ينصح به جميع الأطباء، يعطيِك مرونة ويقضي على الجفاف.

سعر مناسب جدًا، يعطي الحماية الكاملة للاماكن الحساسة، فهو غسول مهبلي مميز وذو رائحة، متوفر في الصيدليات والأسواق بأسعار مناسبة جدًا، تفضله أغلب السيدات لأن الغسول يحتوي على مواد طبيعية تجعله أكثر فاعلية وآمنا وليس له أضرار جانبية ولا أثار جانبية على الأماكن الحساسة.

دواعي استخدام مالفا MALVA

كل امرأة تبحث عن الحماية الكاملة، تحاول أن توفر رائحة جميلة للمنطقة الحساسة، مالفا يوفر الرائحة المميزة، ويجعل المنطقة الحساسة أكثر نعومة، يحميك من العدوى الخارجية، ينصح باستخدام بذلك الغسول  جميع الأطباء.

لكل امرأة تعاني من وجود إفرازات اليوم نقدم لك الحل السريع والنهائي لجميع مشاكل المنطقة الحساسة حيث أن هذا الغسول الرائع  يقضي على الإفرازات الناتج عنها روائح كريهة وغير مرغوب فيها وتسبب لكِ الإحراج، الغسول يعطي رائحة جذابة ويجعلك أكثر ثقة بنفِسك، كما أنه يعمل على توفير الحماية الكاملة ويجعلك أكثر مرونة ويخلصك من الجفاف الشديد.

جرعة استخدام مالفا MALVA

للحصول على أفضل النتائج يجب استخدامه كل يوم بصفة مستمرة:

  • يعد مالفا من أهم مستحضرات التجميل والحماية من العديد للأمراض.
  • في حالة استخدام الغسول الرغوي يجب أخذ مقدار نصف العلبة الموجودة ثم يتم الشطف به، في منطقة المهبل ثم تترك حوالي دقيقة وتكرر هذه العملية كل صباح أو مساء مرة على الأقل كل يوم للحصول على أفضل النتائج.
  • في حالة استخدام هذا الغسول يجب ملئ المعيار الموجود داخل العبوة ثم نضيف لتر ماء وللحصول على نتيجة فعالة يجب تكرار هذه العملية مرة على الأقل كل يوم.

الآثار الجانبية مالفا MALV

ذلك الغسول المهبلي أمن جدًا وفعال وله رائحة مميزة، يترك المكان الحساس ناعمًا ليس له أي أضرار جانبية عند استخدامه.

موانع استخدام مالفا MALVA

لا يوجد أي موانع في استخدام هذا الغسول للمرأة الحامل، حيث أن الغسول أمن جدًا وفعال وليس له أثار جانبية.

طريقة استخدام مالفا MALVA

مالفا أمن جدًا وينصح باستخدامه جميع الأطباء، يجب استخدام الغسول مرة كل يوم على الأقل للحصول على أفضل النتائج:

  1. يجب أخذ معيار MALVA ثم إضافة لتر من الماء عليه ثم تقوم بشطف المكان لمدة دقيقة بالغسول في المكان الحساس، يجب تكرار العملية كل صباح أو مساء للقضاء على رائحة الإفرازات الكريهة.
  2. مالفا MALVAغسول مهبلي مستحضر للنظافة الشخصية يعمل على حماية المكان الحساس من الميكروبات والفطريات، يحمي الأماكن الحساسة من العدوى.
رابط مختصر