التخطي إلى المحتوى
زيدان يقلل من تأثيرات ردة فعل رونالدو ويؤكد صعوبة المهمة أمام بوروسيا

يسعى المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، للتقليل من تأثيرات ردة فعل مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو ، وذلك بعد أن قام بتغييره في مباراة الجولة السادسة من الدوري الأسباني أمام فريق لاس بالماس.

وذكر زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يأتي قبل مباراة القمة أمام نادي بوروسيا دورتموند في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، أنه يجب التركيز على أحداث المباراة وتجاوز هذا الموضوع.

ومن المنتظر أن يكون لقاء الميرينجي ضد بوروسيا دورتموند في غاية الصعوبة ، وذلك نظرا لصعوبة ميدان المنافس ، حيث يعرف النادي الألماني بالجماهير العريضة التي تتحرق بشوق لرؤية فريقها في دوري الأبطال.

ويرغب النادي الملكي في الخروج من الحالة الصعبة التي يعيشها أخيرا ، حيث تمكن من الفوز بشق الأنفس على نادي سبورتينج لشبونة في إفتتاحية الدفاع عن اللقب على ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين لهدف واحد ، بعد أن كان متأخرا بهدف حتى آخر دقائق اللقاء.

كما أن النادي الملكي حقق نقطتين في آخر جولتين من البطولة في أسبانيا أمام كل من فياريال ولاس بالماس ، وهو ما تسبب في وضع غير مستقر بالنسبة للاعبين وطاقم الفريق الفني.

وجدير بالذكر ، فإن نادي ريال مدريد يتصدر مجموعته في المسابقة الأوروبية رفقة بوروسيا دورتموند ، ويسعى لفك الصدارة خلال هذه المواجهة المرتقبة.