مشجعو الأهلي السعودي يعزفون عن الحضور لمباراة الفيصلي في الكأس !

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت28 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مشجعو الأهلي السعودي يعزفون عن الحضور لمباراة الفيصلي في الكأس !

إحتجاجا على المردود الفني المقدم من الفريق تحت قيادة المدرب جوميز ، قامت جماهير الأهلي السعودي بمقاطعة لقاء ” الراقي ” أمام نادي الفيصلي ، وذلك في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

وللمرة الأولى منذ وقت طويل ، ظهرت مدرجات ملعب إستاد الجوهرة وكأنها فارغة تماما من جماهيرها ، وهو أمر غير إعتيادي من عشاق ومحبي نادي الأهلي المتوج بعديد الألقاب في الموسم المنصرم.

ووسط توقعات بحضور نحو ستة آلاف شخص إلى الملعب لمساندة الأهلي في مباراته بالنسبة لأكثر المتشائمين ، فإن عدد الحاضرين كان أقل من ذلك بكثير ، في دلالة واضحة على تسجيل موقف من الطاقم الفني قبل أن تؤول الأمور إلى ما هو أسوء.

وكانت نتيجة المباراة سببا في مزيد عدم الإقتناع بأداة المدير الفني للفريق ، وذلك بعد إنتزاعه لفوز صعب من أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد ، بعد أن كان متأخرا في النتيجة.

وقد تقدم نادي الفيصلي بهدف أول بعد إهداره لركلة جزاء ، في حين أدرك نادي الأهلي التعادل وأضاف الهدف الثاني من ركلتي جزاء في أواخر اللقاء سجلها السومة ، ليرشح فريقه بشق الأنفس إلى الدور القادم.

وسيكون على جوميز إستغلال الفرصة الذهبية التي تتمثل في توقف دوري جميل ، من أجل ترتيب الأوضاع من جديد وكسب ثقة مشجعي ” الراقي “.

رابط مختصر