التخطي إلى المحتوى
فيتاترون مكمل غذائي
فيتاترون مكمل الغذائي

فيتاترون مكمل غذائي يحتوي على العديد والعناصر اللازمة لبناء ويمثل إفادة كبيرة للجسم حيث أنه يحتوي على الكالسيوم الذي له أهمية كبيرة في تقوية العظام، ويحتوي على الماغنسيوم الذي من فوائده تنظيم ضربات القلب، ويمنع تذبذبها، كما أنه يحافظ على صحة الجهاز العصبي والأعصاب، يعزز مناعة الجسم، ويزيد قدرته على مقاومة الأمراض.

يقي من الإصابة بهشاشة العظام، يحافظ على مستوى ضغط الدم، يعزز وظيفة استقلاب الطاقة، وإنتاج البروتين، يعالج العديد من الاضطرابات التي تصيب الجسم، مثل: اضطرابات القلب والأوعية الدموية، يساعد الجسم على امتصاص عنصر الكالسيوم، يخفف أعراض مرض الربو التحسسي، يقي من الإصابة بالاضطرابات العاطفية والنفسية، مثل: الاكتئاب، والإحباط، وانفصام الشخصية، يخفف أعراض سن اليأس (سن انقطاع دورة الحيض)، يمنع الإصابة بالإمساك.

كما أن فيتاترون مكمل غذائي يحتوي أيضا على الحديد الذي من فوائده أيضًا المساهمة في تنظيم درجة الحرارة، يحافظ على صحة الشعر والأظافر والبشرة، يساعد على زيادة مستوى الطاقة؛ حيث يساعد على نقل الأكسجين إلى العضلات والدماغ والتي تلعب دوراً هاماً في الأداء البدني والعقلي في الجسم، يدعم صحة المرأة الحامل والجنين؛ حيث يقوم الجسم بمضاعفة إنتاج خلايا الدم الحمراء وزيادة امتصاص الجسم له خلال فترة الحمل.

هدف تزويد الجنين بالأكسجين والمواد المغذية، ويحتوي على المنجنيز والزنك اللذان لهم دور فعال وهام في إفراز الأنسولين وتخزينه في البنكرياس، ويحتوي أيضَا على الفسفور الذي من فوائده مساعدة الكليتين على تنقية السموم والتخلص من الفضلات التي بالجسم أول بأول كما أنها تعمل على توليد الطاقة بالجسم.

يساعد في توليد الطاقة بالجسم، يعمل على إصلاح الأنسجة التالفة في الجسم، كما أنه يعمل على إنتاج الحمض النووي، الذي يعمل على تحقيق التوازن بالجسم، يحتوي هذا المكمل أيضًا على الكروم ومن أهميته أنه يحسن من أداء ونشاط الجسم.

ويحتوي هذا الدواء على النحاس ومن فوائده أنه يعالج التهاب المفاصل ويصفى البشرة من أي شوائب ويحفز من إفراز الكولاجين، ويحتوي أيضا هذا الدواء على عنصرين هامان وهما اليود والبروم الذي يعتبر نقصهم في الجسم يؤدي إلى الإحباط والاكتئاب كما أنه نقصهم أيضا يؤدي إلى خشونة في ملمس البشرة فإن هذا الدواء يمد الجسم بالعنصرين الذين يمنعان الإحباط والاكتئاب، ومن فوائدهم أيضًا تحسين أداء الجسم ويزيد من معدل الأيض في الجسم.

فيتاترون مكمل الغذائي

الجرعة المناسبة لفيتاترون

يأخذ واحد كبسول يوميَا بعد وجبة الإفطار بنصف ساعة وعلى حسب إرشادات الطبيب.

الاحتياطات اللازمة لتناول فيتاترون

  • تجنب استخدام هذا الدواء لفترات طويلة.
  • وفى حالة استخدام هذا الدواء يجب استشارة الطبيب.
  • إبقاء هذا الدواء بعيد عن أيدي الأطفال.
  • في حاله ارتفاع مستوى الكالسيوم في الدم أو في البول يجب الابتعاد عن هذا الدواء.
  • يجب استشارة الطبيب قبل أخذ هذا الدواء لأن المكملات الغذائية ليست لعلاج الأمراض.
  • يجب حفظ العبوة في درجة حرارة لا تزيد عن درجة 30 م

دواعي استعمال فيتاترون

  • من استخدامات هذا الدواء الوقاية من الأنيميا وذلك بسبب نقص الحديد الذي يعتبر من مكونات الدواء.
  • يقضى على النحافة ويعمل على زيادة الوزن.
  • من استخدامات هذا الدواء أنه يتم تناوله أثناء وجود الدورة الشهرية للوقاية من حدوث الأنيميا.
  • يستخدم في حالة شعور المريض بعدم الرغبة في الأكل وفقدان الشهية.
  • يستخدم للمحافظة على سلامة الجلد وعلى ترطيب الجلد والحفاظ أيضًا على سلامة الشعر ومنع تساقط الشعر ويمنع من احتمالية حدوث الصلع.