كوريكشن كريم لتفتيح البشرة

nehad ahmed
دليل الادوية
nehad ahmed25 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
كوريكشن كريم لتفتيح البشرة

كوريكشن كريم أو كما يطلق على هذا النوع من الكريم في اللغة الإنجليزية Correction هذا النوع من الكريم عبارة عن مجموعة كاملة وشاملة حتى تتمكن من أن تقوم بالاعتناء والاهتمام ببشرتك، فهذا النوع من الكريم هو من أفضل أنواع الكريمات التي يمكن استخدامها بالفعل حتى تتمكن من أن تحصل على تفتيح البشرة الخاصة بك، كما أنه آمن جدا في أن تقوم باستخدامه على تلك المناطق الأخرى الحساسة التي تريد تفتيحها، كما أنه يمكن استخدامه كلوشن قادر على أن يقوم بتفتيح البشرة بأمان مع الحفاظ عليها.

كوريكشن كريم
كوريكشن كريم

مكونات ودواعي استخدام كريم كوريكشن

أولًا: يمكننا أن نقوم بالتعرف على تلك المواد الفعالة الموجودة بالفعل في هذا النوع من الكريم والتي لها فاعلية كبير على أن تقوم بتفتيح البشرة بشكل فعال فمن ضمن تلك المواد الموجودة به (التوت البري، ويحتوي أيضًا على العرقسوس، كما أن هذا الكريم أيضًا يحتوي على مادة أخرى يطلق عليها اسم جلسرينو فيتامين “E”، كما أنه أيضًا يحتوي على تيتانيوم وديوكسيد، وأخيرًا فهو يحتوي على مادة طبيعية أخرى وهي مستخلص الصبار).

ثانيًا: يمكننا أيضًا أن نقوم بالتعرف على ما هي الاستخدامات التي تجعلنا نلجأ إلى هذا النوع من الكريمات والتي تتضمن ما يلي:

  • أول الاستخدامات المعروفة عن هذا النوع من الكريم هو أنه يقوم بتفتيح لون البشرة كما أنه أيضًا يتمكن من أن يقوم بإزالة أي بقع سمراء تتسبب في تشوه شكل البشرة.
  • كما أنه في بعض الأحيان نجد أن هناك بعض الأمراض التي يمكن أن تقوم بإصابة جلد الإنسان وهي الأمراض يمكن أن تترك بعض الآثار التي تكون على شكل بقع سمراء اللون أيضًا هذا النوع من الكريم لديه قدرة فعالة على أن يقضى على هذا الاسمرار الذي يظهر نتيجة الإصابة بهذا المرض.
  • والمعروف أيضًا أن حب الشباب يسبب مشكلة للكثيرين كما أنها تقوم بترك بعض الآثار على البشرة بعد أن تتم معالجتها ولكن لا داعي للقلق فإن هذا الكريم أيضًا قادر على أن يزيل تلك الآثار بأمان وفاعلية.
  • وفى بعض الأحيان تصاب المرأة الحامل ببعض المشاكل الجلدية ووجود بعض الاسمرار وأيضًا وجود مشكلة الكلف، فهنا أيضًا يمكن أن تقوم المرأة باستخدام هذا النوع من الكريم فهو يعتبر أفضل الأنواع الموجودة والأكثر أمانًا حيث أنه يحتوي على بعض المواد الطبيعية من ضمن تلك المكونات الخاصة به.

الآثار الجانبية لكريم كوريكشن

هناك بعض الآثار الجانبية التي بالتأكيد يمكن أن تقوم بإصابة بعض الأشخاص وتظهر عليه بشكل واضح وسريع، فمن ضمن هذه الأعراض ما يلي:

يمكن أن يصاب الجلد الذي تم وضع هذا الكريم عليه ببعض الأعراض الخاصة بالتحسس، والتي تكون عبارة عن وجود حكة في الجلد مع وجود بعض الاحمرار أيضا، كما أنها أيضا يمكن أن تكون سبب أساسي في حدوث بعض التورم الذي يصيب الوجه وأيضا الشفتين.

رابط مختصر