كاظمة يحقق أول إنتصار له في إفتتاحية مبارياته في الدوري الكويتي

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي29 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كاظمة يحقق أول إنتصار له في إفتتاحية مبارياته في الدوري الكويتي

تمكن نادي كاظمة من تحقيق الإنتصار والإلتحاق بالصدارة في سلم ترتيب الدوري الكويتي لكرة القدم ، بعد فوزه على نادي الجهراء بهدفين مقابل هدف واحد ، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الخميس 29 سبتمبر أيلول مساءا.

ودارت المباراة على ملعب إستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة ، حيث إفتتح بريشيا النتيجة لصالح كاظمة بعد تسجيله لهدف في مرماه في الدقيقة التاسعة ، ليضيف بعدها مشاري العازمي هدفا ثانيا في الدقيقة 32.

وتمكن نادي جهراء من تذليل الفارق في الدقيقة 81 عن طريق فصيل زايد ، إلا أن ذلك الهدف لم يكن كافيا لتفادي الخسارة في إفتتاحية الموسم بالنسبة للفريق.

وإعتمد نادي الجهراء على الهجمات المرتدة وتراجع إلى مناطقه ، وهي عكس الخطة التي إنتهجها مدرب نادي كاظمة حيث تمكن لاعبوه من تحقيق بداية قوية وتسجيل هدفين في الفترة الأولى من اللقاء.

وكان الشوط الثاني مغايرا لسابقه ، خصوصا مع التغييرات الإضطرارية التي قام بها مدرب كاظمة بعد إصابة كل من طلال فاضل وحمد الحربي ، حيث تراجع أداء أصحاب الأرض كثيرا مقابل تقدم نادي الجهراء.

وهدد الجهراء حارس المرمى المخضرم شهاب كتكوني في أكثر من مناسبة ، في رغبة منه في العودة في اللقاء من جديد ليحقق هدفا واحدا في آخر المباراة ، لم يكن كافيا لتفادي الخسارة الأولى في دوري فيفا الكويت.

رابط مختصر