دي ماريا على نفس خطى بن عرفة في باريس سان جيرمان !

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت30 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دي ماريا على نفس خطى بن عرفة في باريس سان جيرمان !

أشار أكثر من تقرير إعلامي ، إلى المستويات المخيبة والمتواضعة التي يقدمها اللاعب الدولي الأرجنتيني دي ماريا ، متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم الحالي.

وحسب التوقعات ، فمن الممكن أن يتم إستبعاد دي ماريا من العناصر الأساسية للنادي ، وبالتالي نشوب أزمة بينه وبين المدرب الأسباني أوناي إيمري لاحقا.

وحسب الموقع الرياضي الفرنسي ” فوتبول ” ، الذي وضع عنوانا يدل على وضعية اللاعب السيئة في الفريق ( دي ماريا في خطر ) ، فإن مشاركات الجناح الأرجنتيني وصلت إلى سبع لقاءا لعب خلالها 525 دقيقة ، دون أن يهز الشباك مقابل صناعته لهدفين.

ويعد هذا المؤشر سلبيا للغاية ، خصوصا وأن اللاعب يعتبر أغلى صفقة في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم ، حيث بلغت قيمتها 65 مليون يورو.

وقام الموقع الفرنسي بالإشارة إلى إمكانية حصول ما حدث مع الفرنسي حاتم بن عرفة مع دي ماريا صاحب الـ 28 ربيعا ، في صورة تواصل الأداء السلبي له مع الفريق.

وجدير بالذكر ، فقد قام المدير الفني الأسباني أوناي إيمري بإستبعاد بن عرفة من تشكيلة الفريق في آخر خمس مباريات للباريسيين.

وللإشارة ، فقد تمكن الأرجنتيني من تسجيل عشر أهداف وصناعة 18 تمريرة حاسمة خلال الموسم الفارط في مسابقة الدوري الفرنسي في الوقت الذي تبحث فيه عدة أندية أوروبية إمكانية التعاقد معه في الميركاتو القادم.

رابط مختصر