جوجل : إرجاء إصدار ” أندرويد وير ” Android Wear 2.0 حتى بداية 2017

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي30 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جوجل : إرجاء إصدار ” أندرويد وير ” Android Wear 2.0 حتى بداية 2017

قامت شركة جوجل بالكشف عن النسخة الثالثة للمعاينة بالنسبة للمطورين ، من الجيل الثاني من نظام تشغيل الأجهزة القابلة للإرتداء المعروفة بتسمية ” أندرويد وير ” Android Wear 2.0.

وقامت الشركة المنتجة بالإشارة إلى إمكانية تأخيرها لإصدار النسخة النهائي من نظام التشغيل Android Wear 2.0 ، والإستمرار في إصدار نسخة المعاينة حتى بداية العام المقبل 2017.

وتعد نسخة المعاينة الحديثة من بين الإصدارات التجريبية الموجهة للمطورين ، من أجل معاينتها وإختبار النظام فيها ، بالإضافة إلى إكتشاف المشاكل والعمل على حلول لها ، قبل أن تصدر النسخة النهائية.

وكانت شركة جوجل قد قامت أثناء المؤتمر السنوي للمطورين الذي يعرف بـ ” I/O 2016 ” ، بالإعلان عن نظام التشغيل للأجهزة القابلة للإرتداء.

وتقوم النسخة النهائية من النظام التشغيلي بتقديم عدد من الخصائص الجديدة على غرار الردود الذكية من خلال لمسة واحدة حسب سياق الرسائل الواردة ، وعرض معلومات من بقية التطبيقات ، وإمكانية واجهات الساعة مع لوحة مفاتيح كاملة QWERTY وأيضا دعم خط اليد.

وقامت الشركة بالإشارة كذلك إلى ورود عدد من الدراسات والمراجعات من مستعملي هذا النظام ، وهو الأمر الذي ساهم في تقديم عدة ميزات في النسخة الجديدة للمعاينة ، على غرار متجر جوجل بلاي Google Play.

وتعمل جوجل على أن يكون متجر التطبيقات جوجل بلاي المصغر الخاص بها موجودا لمستعملي ” أندرويد وير ” Android Wear مباشرة.

رابط مختصر