منطقة في الولايات المتحدة تتعرض لإعصار كبير وشاهد يصف الواقعة

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي30 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
منطقة في الولايات المتحدة تتعرض لإعصار كبير وشاهد يصف الواقعة

تعرضت منطقة ليتون بولاية يوتا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى إعصار كبير ، تسبب عنه رياح قوية قامت بتحطيم كل ما إعترض سبيلها.

وبالرغم من الخسائر المادية الكبيرة التي تسبب بها هذا الإعصار الهائل ، إلا أنه لم يلق أحد حتفه كما لم يجرح أحد حيث تطايرت القطع المعدنية والحطام لضرب كل ما يقف أمامها في حين كانت المنطقة قد تعرضت لهذا الإعصار الكبير الأسبوع الماضي

وكان جيمس ستيمبسون قد عاين الإعصار وصوره ، حيث ذكر أنه كان في طريق عودته للمنزل عندما الأمطار تتساقط بغزارة مع عواصف كبير للغاية.

وأضاف الشاهد أن غيوما رمادية داكنة تشكلت لتصبح لاحقا إعصارا كبيرا ضرب المدينة إلا أنه لم تحدث أي إصابات لحسن الحظ في حين أزال أشخاص القطع المعدنية الكبيرة التي ألقيت في الطرقات.

وقال المواطن الأمريكي أنه تفادى الأشجار المتساقطة في منتصف الطريق ولكن ذلك لم يمتع تعرض مركبته لأضرار بسيطة بسبب مواد البناء المتطايرة والتي إصطدمت بسيارته.

وذكرت إحدى الخبيرات في مجال الأرصاد الجوية في تصريحات لها مع قناة ” Weather Channel ” أن نوع الإعصار هو EF1 ، وهذا يدل على أن سرعة الرياح تكون متراوحة بين 86 ميلا في الساعة ويمكن أن تصل إلى 110 أميال في الساعة ، وأوضحت أن المناطق الجبلية العالية لا يحدث فيها غالبا هذا النوع من الأعاصير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *