التخطي إلى المحتوى
بعد أكثر من أسبوع على الطلاق .. بيت وجولي يصلان لإتفاق حول الحضانة

بعد أكثر من أسبوع عن الإعلان عن طلاق نجمي هوليوود برات بيت وأنجلينا جولي ، كشفت وسائل إعلام محلية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس الجمعة 30 سبتمبر أيلول ، عن توصل النجمين لإتفاق حول حضانة الأطفال الستة بشكل ” مؤقت ” ، حيث يمكن لبراد أن يزورهم بعد أن منحته أنجلينا هذا الحق.

وحسب وسائل إعلام تتخصص في أخبار النجوم ، فقد شجعت خدمات حماية الأطفال في منطقة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية كلا من أنجلينا جولي وبراد بيت إلى الوصول إلى إتفاق حول الأمر.

وحسب الموقع الشهير ” تي إم زي ” ، فإن الإتفاق يتضمن متابعة خاصة يتلقاها الزوجان بالإضافة إلى خضوع براد بيت للفحوص اللازمة حول تعاطي المخدرات والكحول بالرغم من إجراءه لفحص مشابه كانت النتيجة فيه سلبية.

وستكون الحضانة المادية للأطفال الستة لصالح أنجلينا جولي في أحد المنازل المستأجرة في لوس أنجلوس ، بالإضافة إلى حق الزوج في الزيارة.

كما أن أول زيارة ستتم تحت إشراف أحد المعالجين النفسيين ، وذلك من أجل تقرير الخطوات المتخدمة في المستقبل حسب الإتفاق ، الذي سيتمتد حتى يوم 20 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

كما أن الإتفاق تم إبرامه على أسس طوعية بشكل كلي ، ولا يعتبر تفويضا بأي شكل من الأشكال كما لا يقوم بتحديد شروط الحضانة النهائية ، حسب أحد المصادر لموقع ” بيبول “.