ستاتستا : ثلث سكان العالم يمتلكون هاتف ذكي أو أكثر مع حلول 2017

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي2 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ستاتستا : ثلث سكان العالم يمتلكون هاتف ذكي أو أكثر مع حلول 2017

حسب الترجيحات ، سيكون بحوزة المستعملين في منطقة الشرق الأوسط هاتف ذكي واحد أو أكثر خلال عام وسط توقعات ذكرتها دراسة منشورة عبر الموقع الإحصائي ” ستاتستا ” ، حول إمتلاك ما يفوق ثلث السكان لهاتف ذكي مع حلول العام القادم ، أي ما يزيد عن مليارين و600 مليون مستعمل للهواتف الذكية عبر مختلف أنحاء العالم.

وسيقوم ” جيتكس شوبر 2016 ” بعرض عدد كبير من الهواتف الذكية ، مع أحسن الأسعار وأحدث الطرز على خلفية هذه التكهنات.

وسيكون زوار الحدث الكبير في مجال تسوق الإلكترونيات الإستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط على موعد مع أفضل العلامات التجارية من مختلف أنحاء العالم ، جنبا إلى جنب مع شركات التجزئة الإقليمية المتعلقة بالتقنيات الإستهلاكية والإلكترونيات في مركز دبي التجاري العالمي إلى غاية يوم 8 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

وسيقوم مركز دبي التجاري العالمي بتقديم عروض ترويجية بالنسبة للهواتف الذكية ، على غرار شركة سامسونج من خلال ” جالكسي S7 إيدج ” و”جالكسي S7″ ، وبالنسبة لآبل كل من ” آي فون 7 بلس ” و” آي فون 7 ” بالإضافة إلى شركة ” إل جي ” ممثلة في “5G ” و” إتش تي سي 10 ” أما بالنسبة لشركة سوني فهي ممثلة بهاتف ” إكسبيريا z5 “.

وفي تصريحات له ، ذكر نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي تريكسي لوه ميرماند ، أن مجال الهواتف الذكية عرف نموا كبيرا على عدة مستويات.

رابط مختصر