ماوريسيو ساري يرجع هزيمة نابولي إلى كثافة المباريات في الآونة الأخيرة

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت2 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماوريسيو ساري يرجع هزيمة نابولي إلى كثافة المباريات في الآونة الأخيرة

بعد خسارته أمام نادي أتلانتا بهدف نظيف وإبتعاده عن صدارة الدوري الإيطالي ، ذكر المدير الفني لنادي نابولي المدرب ماوريسيو ساري في تصريحات له ، أن النادي دفع ثمن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، ولعب عدد كبير من اللقاءات في ظرف زمني وجيز.

وفي تصريحات تلفزية للشبكة الإيطالية ” سكاي سبورت ” اليوم الأحد ، ذكر ساري أن المباراة الصعبة التي خاضها نابولي ضد نادي بنفيكا البرتغالي في دوري الأبطال قبل عدة أيام ، كان لها تأثير على مباراة اليوم.

وأضاف ساري أن الإرهاق الذهني كان طاغيا على اللاعبين ، بالرغم من الحالة البدنية التي كانوا يتمتعون بها ، حيث أنهم تأثروا بالمباريات الكثيرة التي خاضوها في الفترة الأخيرة.

وقال مدرب نابولي أنه يجب على الفريق التحسن في أكثر من جانب مستقبلا ، مؤكدا أن هناك فرقا بين من شارك في عشرات المباريات في المسابقة الأوروبية ، ومن يحضر فيها للمرة الأولى.

وأكد ساري أن المشكلة كانت على مستوى نسق المباراة والسرعة التي لعبت بها ، بالرغم من تحكم فريقه والسيطرة في أغلب مجريات اللعب.

وفي نهاية التصريحات ، ذكر المدرب الإيطالي أنه يجب تعليم كفية حسم مثل تلك اللقاءات ، وعدم الإكتفاء بالسيطرة في المستقبل ، خصوصا إذا كانت المباراة تلعب على ملعب صعب مثل الذي لعب فيه اليوم.

رابط مختصر