مساعد مدرب نادي الأهلي يدعو لاعبي فريقه للحذر من بني ياس

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت3 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مساعد مدرب نادي الأهلي يدعو لاعبي فريقه للحذر من بني ياس

ذكر مساعد مدرب نادي الأهلي الإمارات كوزمين أولاريو الروماني كاتلين نيكولا ، أن مباراة فريقه ضد نادي بني ياس في إطار الأسبوع الرابع من كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم يوم غد الأربعاء 4 أكتوبر تشرين الأول ستكون في غاية الصعوبة.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء اليوم الإثنين ، ذكر نيكولا أنه لا يجب التركيز على جدول الترتيب حيث أن المنافس كانت بدايته متواضعة مع البداية ، واصفا إياه بالفريق المميز والذي يمتلك لاعبين رائعين ، بالإضافة إلى الإعتماد على مدير فني جديد.

وأكد نيكولا أنه سيتم التعامل مع اللقاء بكل جدية ، مشددا على نية الأهلي الخروج بنقاط المباراة الثلاث ، معربا في نفس الوقت عن أمله في أن يكون اللاعبون مستعدين بالشكل الجيد ، وعدم الإستهانة بالمنافسة والمواصلة على نفس الأداء الذي ظهروا به في المباريات السابقة ، من أجل تحقيق الإنتصار.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الأهلي يحتل المرتبة الأولى في جدول ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط ، في حين يتذيل نادي بني ياس نفس المجموعة بدون نقاط.

وذكر مساعد مدرب نادي الأهلي في معرض رده عن سؤال حول تأثيرات النتائج المحققة من طرف بني ياس أمام فريقه في الموسم المنصرم ، أن المواجهات ضد الفريق تكون دائما في غاية الصعوبة ، مهما كانت الظروف المحيطة باللقاء.

رابط مختصر