التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الملابس في المنام
تفسير حلم رؤية الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية الملابس في المنام يختلف باختلاف شكل الملابس التي يراها الشخص في منامه، وأيضًا الشخص الذي يرى الحلم ففي حالة ما إذا كانت امرأة عزباْ أو متزوجة أو حامل والرجل ووهذا ما تم توضيحه من قبل ابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الملابس في المنام
تفسير حلم رؤية الملابس في المنام

تفسير رؤية الملابس في الحلم لابن سيرين

إذا كانت الملابس في الحلم جديدة فهذا يدل على بشرى سارة كفرح أو خطوبة وأما إذا كانت الملابس شكلها مبعثر وغير مرتبه وغير جديدة فيدل على أذى وموت ويدل أيضا على مصائب ويأس للشخص وإذا رأى في حلمه ملابس رسمية كبدلة ضابط شرطة فتدل على أن الشخص لديها قدرات كبيرة لا يراها وليس على علم بقيمتها. وإذا رأى الشخص في منامه أنه يشترى ملابس جديدة في منامه فيدل على سفر قريب للشخص أو خير سياتي للشخص أو أن هناك صفة سيئة ستتغير لصفة طيبة.

تفسير حلم رؤية الملابس قديمة

رؤية ملابس قديمة في المنام إذا كانت الملابس مرتبة تشير إلى أن شخصين كانوا منفصلين أو أعداء ويرجعوا لبعض وسيتلاشى الخصام بينهم وإذا كانت الملابس قديمة وغير نظيفة ومبعثرة فتدل على موت أو مرض لشخص تحبه وإذا رأى في منامه ملابس شخص ميت وكانت الملابس مرتبة فتدل على خير قادم لأهل بيته وإذا كانت قديمة ومبعثرة فتدل على اختلاف بين أهل الميت سيحدث بسببه قطيعة بينهم وتدل على حزن وشقاء أيضا.

تفسير حلم رؤية إهداء الملابس

أن يرى الشخص أن أحد يهديه ملابس في المنام تدل على خير وفرح بشكل عام فتفسير رؤية الملابس في المنام إذا كانت مهداه له من شخص يحبه فيدل على قرب الزواج من هذا الشخص ويدل أيضا على أن عيوبه مستورة، وإذا رأى الشخص في منامه أن ميت يهديه ملابس فيدل على خير قادم لذلك الشخص، وإذا كانت المرأة متزوجة ورأت أن ميت يهديها ملابس في الحلم فتدل على قرب حملها، والملابس إذا كانت نظيفة تدل على خير وأيضا لون الملابس له دلالة فإذا كانت الملابس لونها ابيض فتدل على زواج قادم وإذا كانت قديمة فتدل على شر كمرض أو موت شخص قريب فالملابس في الحلم لها دلالات كثيرة.

تفسير حلم رؤية الملابس في المنام للفتاه العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في الحلم ملابس لونها أبيضا وخصوصا إذا كان فستان فتدل على زواج قريب وإذا رات أنها تشترى ملابس فتدل على أنها ستتعرف على شريك حياتها وإذا أهداها شخص ملابس في الحلم فتدل على وجود حب بينها وبين الشخص الذي أهداها الملابس وإذا أهداها شخص ميت ملابس فتدل على خير وبشرى قادمة لها.

تفسير رؤية الملابس في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة الملابس في المنام إذا كانت جديدة فتدل على صلاح الحال بينها وبين زوجها وأن المعاملة بينهم طيبة وإذا رأت أن زوجها يهديها ملابس في منامها فتدل على قرب حملها.

تفسير حلم رؤية الملابس في المنام للمرأة الحامل

تختلف رؤية الملابس في المنام للمرأة الحامل حسب نوع الملابس التي تراها فإذا رأت أنها تشترى ملابس لولد فيدل على أنها ستلد ببنت وإذا رأت أنها تشترى ملابس لبنت فيدل على أنها ستلد ولد.

تفسير رؤية تفصيل الملابس في المنام

إذا كان بنت أنه يخيط ملابس فيدل على قرب تحقيق ما تتمنى وإذا كان ولد فيدل على الحب بينه وبين عائلته وانه شخص محبوب بين عائلته وإذا كان يصنع الملابس بنفسه فيدل على انه يريد تغيير حياته للأفضل ولكن إذا كان لا يجيد خياطتها ولكنه يحاول فيدل على أنه يردي تغيير حياته ولكن غير قادر على ذلك.