الخرطوم الوطني ينتظر تعثر الأبيض أمام أهلي مدني من أجل مركز أفريقي

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي3 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الخرطوم الوطني ينتظر تعثر الأبيض أمام أهلي مدني من أجل مركز أفريقي

في إطار سعيه للفوز بمقعد في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم القادم ، يأمل نادي الخرطوم الوطني في الفوز بالنقاط الثلاث أمام المتوج حديثا بلقب الدوري السوداني نادي الهلال في إطار الأسبوع 33 من بطولة سوداني للدوري الممتاز.

وفي قرار جديد بعد القرار المفاجئ والمتمثل في تأجيل موعد المباراة إلى الأسبوع المقبل ، ستلعب مباراة الهلال والخرطوم الوطني يوم غد الثلاثاء 4 أكتوبر تشرين الأول.

ويعتبر الصراع على أشده على المركز الرابع المؤهل لكأس الإتحاد الأفريقي ، والذي يحتله نادي هلال الأبيض برصيد 66 نقطة ، فيما يأتي خلفه مباشرة نادي الخرطوم الوطني بفارق ست نقاط.

ولا تبدو فرصة نادي الخرطوم الوطني كبيرة ، خصوصا مع تبقي الحصول على نقطة واحدة بالنسبة لنادي هلال الأبيض ، من أجل المشاركة في المسابقة الأفريقية في الموسم القادم.

وينتظر نادي الخرطوم أن يحقق النقاط الثلاث أمام نادي الهلال ويتعثر نادي هلال الأبيض أمام منافسه نادي الأهلي مدني ، وذلك من أجل تأجيل الحسم للجولة الأخيرة من البطولة السودانية.

وجدير بالذكر ، فقد عبر نادي الخرطوم الوطني على إحتجاجه للتغييرات التي طالت البرمجة من طرف الإتحاد السوداني لكرة القدم.

وعلى لسان أمين عام نادي الخرطوم الوطني فؤاد نقة ، ذكر الأخير أنه تمت المطالبة بإعادة الأمور إلى نصابها ، من خلال ترك برمجة المباريات كما كانت.

رابط مختصر