سنووايت Snow White كريم لتفتيح البشرة

nehad ahmed
دليل الادوية
nehad ahmed27 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سنووايت Snow White كريم لتفتيح البشرة

سنووايت Snow White كريم لتفتيح البشرة، كريم يساعدك على المحافظة على بشرتك ويجعلها بشرة ناعمة براقة متألقة بجمالها ونضارتها، فكل فتاة وكل امرأة لها تحلم بجمال بشرتها ونقائها من جميع العيوب، فإليكم سنووايتSnow White كريم لتفتيح البشرة.

سنووايت Snow White كريم لتفتيح البشرة

سنووايت Snow White كريم لتفتيح البشرة


استخدامات كريم سنو وايت

  • يستخدم كريم سنو وايت لتفتيح البشرة ولكن يجب استخدامه بطريقة منتظمة لتظهر النتائج الفعالة الموجودة في كريم سنو وايت فهذا الكريم يعمل على تفتيح البشرة بشكل جيد ويقوم بترطيب البشرة ويساعد على نقاء البشرة وصفائها.
  • بديل لكريم الأساس الذي يتم وضعه قبل وضع المكياج فله نفس العمل الذي يقوم به كريم الأساس وهو تفتيح لون البشرة.
  • ترطيب البشرة الجافة لأن يوجد بالكريم خصائص تحافظ على معدلات الماء الموجودة تحت الجلد فبالتالي يساعد على ترطيب البشرة.
  • إخفاء العيوب الموجودة  في البشرة ويستخدم كذلك في إخفاء الهالات السوداء الموجودة تحت العينين، ومع استخدام كريم سنو وايت بانتظام يقوم بمعالجة هذه العيوب ويسعد في القضاء الهالات السمراء نهائيا.
  • بديل لكريم بي بي لأنه يعمل على إخفاء النمش والكلف وحبوب الشباب ويقوم كذلك كريم سنو وايت بتغذية البشرة لأن به مركبات من الحليب.

مميزات سنووايت

  • يوجد ميزة مهمة لكريم سنو وايت ألا وهي قوة مفعوله في تفتيح البشرة الداكنة.
  • يتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء البشرة الدهنية أو البشرة الجافة.
  • طول مدة بقائه على البشرة فيمكن أن يستمر على البشرة لمدة لا تقل عن 10 ساعات.
  • كريم سنو وايت بأنه يمكن استخدامه في جميع أماكن الجسم المرغوب في تفتيحها ويمكن كذلك استخدامه في الأماكن الحساسة دون الخوف من أي أضرار مصاحبة لاستخدامه.
  • خالي من جميع المواد الكيميائية الضارة بالبشرة أو المواد الصناعية.
  • خالي من الزيوت العضوية ومن مواد البنزوفينون والفينك وسيايثالون.

طريقة استخدام كريم سنووايت

يتم استخدام كريم سنو وايت بأخذ مقدار من الكريم يقدر بملعقة صغيرة  ويتم فردها على الجزء المراد تفتيحه ونستمر في التدليك إلى أن يمتص الجلد جميع الكريم الموجود على البشرة.

الآثار الجانبية الناتجة لكريم سنووايت

قد أجمع جميع المختصون بأن كريم سنووايتSnow White لا يوجد له أي أضرار أو أي أعراض، فيمكن استخدامه من غير خوف ومن غير أي أضرار ويمكن كذلك أن يستخدم تحت الإبط وفي الأماكن الحساسة، فكريم سنووايت خالي من جميع المواد الكيميائية الضارة وخالي كذلك من الزيوت العضوية التي يمكن أن تضر بالبشرة الحساسة، فيمكن استخدامه لجميع أنواع البشر سواء البشرة الدهنية أو للبشرة الحساسة أو للبشرة العادية أو للبشرة الجافة، فهو بالعكس يفيد جميع أنواع البشرة ويقوم بترطيبها وتغذيتها وتفتيحها.

كذلك كريم سنووايت Snow White لا يوجد له أضرار على الحامل أو المرضع فهو آمن تماماً لهم، كريم سنووايت Snow White كريم كوري أصلي مشهور بأنه منتج كوري صحي مكوناته طبيعية 100 % خالي من جميع المواد الضارة، يساعد في الحصول على نتائج إيجابية ورائعة للبشرة في وقت قصير جداً.

رابط مختصر