أسبوع جيتكس للتقنية : Vmware حاضرة بإستعراض حلول Workspace ONE

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي4 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أسبوع جيتكس للتقنية : Vmware حاضرة بإستعراض حلول Workspace ONE

قامت شركة ” في إم وير ” Vmware بالإعلان عن حضورها خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية لهذا العام 2016 ، والذي سيتم تنظيم دورته في مركز دبي التجاري العالمي لمدة خمسة أيام ( من 16 وحتى 25 أكتوبر تشرين الأول الجاري ).

وستكون شركة Vmware حاضرة في الجناح عدد ” CLD-20 ” ، وستعمل على أن تستعرض الحلول المتكاملة ( من النهاية إلى النهاية ) ، المتعلقة ببيئات العمل الرقمية.

وتعمل الشركة على أن تستعرض حلول Workspace ONE من في إم وير ، خلال المشاركة المنتظرة ، وهي تعتبر منصة آمنة بالنسبة للشركات والمؤسسات على حد السواء.

وتوفر هذه الحلول ” Workspace ONE ” إدارة أي تطبيق كان على أي جهاز ، وذلك من خلال دمج الإدارة المتنقلة للمشاريع والتطبيقات وكذلك الهوية.

ومن المنتظر أن تقوم الشركة كذلك بالإعلان عن عدة عروض وحلول على غرار منصة ” NSX ” للتقنيات الإفتراضية للشبكة ، والتي من دورها أن تساهم في تحقيق تحول جذري على مستوى نموذج عمل الشبكة الخاصة بمراكز البيانات.

وستساهم المنصة كذلك في الإرتقاء بالقدرات على الصعيد الأمني ، وذلك عبر دعم الشبكات المجزأة بشكل صغير وعدة وظائف أخرى تعمل عليها الشركة أيضا.

وفي تصريحات له ، ذكر المدير العام لشركة في إم وير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أحمد عودة ، أن هناك تنام لمساحة مشاركة الشركة سنويا في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنيات.

رابط مختصر