إدارة نادي الأهلي المصري تتهرب من تجديد عقد متعب ؟

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت4 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إدارة نادي الأهلي المصري تتهرب من تجديد عقد متعب ؟

بعد إنتهاء عقده مع نادي الأهلي المصري لكرة القدم ، يبدو أن مسيرة المهاجم عماد متعب قد وصلت إلى نهايتها مع نادي ” القلعة الحمراء ” ، خلال الموسم الكروي الحالي.

ويبدو أن المسؤولين في النادي الأهلي لا يرغبون في تجديد التعاقد والتفاوض مع متعب في الوقت الحالي حول موضوع تجديد العقد الذي سينتهي بعد أقل من عام ، بالرغم من أنها حثت الخطى من أجل التجديد مع كل لاعبي خط الوسط من عبد الله السعيد وحسام عاشور ، والذين ينتهي عقدهما كذلك مع نهاية الموسم الجاري.

ولا يبدو أمر اللاعب واضحا في الوقت الحالي ، خصوصا وأن المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدي ل يشركه في أي مباراة من المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في الدوري المصري الممتاز ، أمام كل من الإسماعيلي والمقاولون العرب ومن ثم وادي دجلة.

وما يزيد الأمر حيرة ، هو أن مهاجمي الفريق المحترف الغاني جون أنطوي وعمرو جمال لم يهزا الشباك في المباريات الثلاث في حين كانت مشاركة المحترف النيجيري أجاي مقتصرة على بضع دقائق في آخر لقاء في الدوري.

وجدير بالذكر ، فقد كان عماد متعب غائبا عن حصص المران لمدة يومين وذلك لدواعي صحية ( آلام في البطن ) ، ولا يبدو أنه مستقر ذهنيا حول إمكانية مواصلة مسيرته مع الأهلي أو الإنتقال لناد آخر.

رابط مختصر