واتس اب : دعم لكاميرا التطبيق الخاصة بها ومزايا جديدة رائعة

فارس القدسي
اخبار التقنية
فارس القدسي4 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
واتس اب : دعم لكاميرا التطبيق الخاصة بها ومزايا جديدة رائعة

في خطوة مشابهة لما قام به تطبيق التراسل المصور ” سناب شات ” Snapchat ، قامت خدمة التراسل الفوري ” واتس اب ” Whatsapp بالإعلان يوم الإثنين 3 أكتوبر تشرين الأول ، عن طرح خصائص جديدة للكاميرات على التطبيق الخاصة.

ويستطيع كل مستخدم أن يضيف رموزا تعبيرية ورسومات وكتابة على الفيديوات والصور ، التي يقوم بمشاركتها مع الآخرين.

وعبر المدونة الرسمية لها ، ذكرت الشركة التي تملكها فيس بوك ، أن هذه الطرق الحديثة التي تم إختبارها بداية من شهر سبتمبر أيلول الماضي ، تسعى من خلالها إلى أن تحسن وتخصص الفيديوات والصور الملتقطة ، المُشاهدة من طرف العائلة والأصدقاء.

وكشفت شركة واتس اب عند ظهور أدوات جديدة للتحرير بشكل تلقائي ، عند قيام المستخدمين بإلتقاط الصور أو الفيديوات الجديدة ، أو حتى ما هو مسجل سابقا في الهاتف الجوال ، حيث يستطيون القيام بالكتابة والرسم على الصور بالإضافة إلى إتاحة إضاف الرموز التعبيرية.

وقامت الشركة بالإشارة إلى الكاميرات في التطبيق أصبحت مدعومة فيما يتعلق بفلاش الكاميرا من الأمام ، وهو ما يساهم في الرفع من جودة الصور التي يتم إلتقاطها في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة وفي الظلام.

ودعمت الشركة كذلك خاصية التقريب عند القيام بتسجيل مقطع فيديو ، وإمكانية التبديل بين الكاميرا من الأمام ومن الخلف كذلك ، عبر النقر المزدوج على شاشة الهاتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *