جدل بسبب عضوية صبا مبارك وأروى جودة في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي4 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جدل بسبب عضوية صبا مبارك وأروى جودة في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة

بعد أن تم الكشف على وجود كل من الأردنية صبا مبارك وأروى جودة ضمن لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته القادمة ، أثار هذا الأمر موجة من الجدل الواسع في الأيام القليلة الفارطة.

وقام الكثيرون بتوجيه إنتقادات واسعة إلى إدارة المهرجان ، وعلى رأسه الناقدة ماجدة واصف ، حيث يرى شق كبير أن كلا من صبا مبارك وأروى جودة ، لا تمتلكان الرصيد والخبرة الكافيتين من أجل الحضور ضمن لجنة تحكيم كبيرة ومعروفة ، مثل لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت شائعات قد تحدث عن إنسحاب الثنائي من لجنة التحكيم بسبب هذه الإنتقادات الكبيرة ، إلا أن إدارة المهرجان نفت هذا الأمر بشكل سريع ، وأكدت أن هذا الأمر لم يحدث ، مطالبة الجميع بأن يستقوا أخبارهم من المهرجان فقط من أجل عدم الإنسياق وراء التكهنات والشائعات.

وللإجابة على كافة الإستفسارات ، ذكرت إدارة المهرجان أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن قائمة أعضاء لجنة التحكيم كاملة ، بالإضافة إلى كل فعاليات المهرجان مع أواخر الشهر الحالي أكتوبر تشرين الأول.

من جانبها ، قامت أروى جودة بالتوجه إلى مقر إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الواقع في وسط العاصمة القاهرة ، وذلك للإلتقاء بالمدير الفني للمهرجان الناقد شريف رزق الله ، والدكتورة ماجدة واصف رئيس المهرجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *