التخطي إلى المحتوى
الزمالك : الإستقرار على التشكيلة المسافرة إلى جنوب أفريقيا

بالرغم من الإصابة التي لا يزال يعاني منها حتى الآن على مستوى الركبة والآلام المصاحبة لها ، إلا أن الطاقم الفني لنادي الزمالك المصري وعلى رأسه مؤمن سليمان ، توصل إلى قرار بأن يكون الظهير الأيسر لنادي ” القلعة البيضاء ” علي فتحي ، حاضرا في رحلة جنوب أفريقيا.

ويسعى الطاقم الفني لأن يكون علي فتحي جاهزا كما يجب في مباراة الإياب من نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، والتي من المنتظر أن تلعب خلال يوم 23 أكتوبر تشرين الأول الحالي.

وسيخضع اللاعب لبرنامج تدريبي خاص به ، سيشرف عليه مدرب أحمال الفريق في نادي الزمالك ماركو رودريجو.

أما بالنسبة لتشكيلة اللاعبين الذين سيكونوا متواجدين في رحلة جنوب أفريقيا في مباراة الذهاب ، فهم كل من علي فتحي وإيمانويل مايوكا ، وباسم مرسي وستانلي ومصطفى فتحي ، ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا ” ، وأيمن حفني ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح ، وطارق حامد وأحمد توفيق وأحمد دويدار ، وعلي جبر وإسلام جمال ورمزي خالد ، وعمر صلاح ومحمود جنش أحمد الشناوي ، في حين سيكون محمد ابراهيم غائبا.

 وجدير بالذكر ، فإن نادي الزمالك المصري يستعد لمباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي صن داونز من جنوب أفريقيا والتي من المقرر أن تجرى على ملعب لوكاس موريبي يوم السبت القادم 16 أكتوبر تشرين الأول.