حسام البدري يتحدث عن أداء نادي الأهلي قبل توقف الدوري المصري

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي11 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حسام البدري يتحدث عن أداء نادي الأهلي قبل توقف الدوري المصري

ذكر المدير الفني لنادي الأهلي المصري لكرة القدم حسام البدري ، أن فريقه قد إستفاد كثيرا من المبارتين الوديتين التي جمعته مع كل من نادي العبور ونادي الشرقية للدخان أثناء فترة الراحة خلال الأيام القليلة الفارطة.

وفي تصريح صحفي اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر تشرين الأول ، ذكر  البدري أنه تم المحافظة على مستوى مجموعة اللاعبين خلال اللقاءين والذين كانوا مشاركين في أول ثلاث مباريات في الدوري المصري الممتاز.

كما تحدث البدري عن اللاعبين الذين كانت المبارتان فرصة لهم للمشاركة ، بعد عدم مشاركتهم في مباريات الدوري حيث ذكر أن هذا الأمر ساعد في تطوير المستوى للإستعانة بهم لاحقا ، حسب ما يحتاجه الفريق في الدوري.

كما أشار مدرب نادي ” القلعة الحمراء ” ، على أنه تم تحقيق ما خُطط له أثناء أول مرحلة من خلال تحقيق العلامة الكاملة في مباريات الدوري والوصول إلى المركز الأول في جدل الترتيب.

وأوضح البدري أن تحقيق الإنتصار في ثلاثة مباريات أولى في المسابقة سيكون دافعا من أجل المواصلة على نفس المنوال ، والعمل بأكثر قوة وبفكر مشابه من أجل المرحلة الثانية والتي تنطلق بمباراة الداخلية وتتكون من خمس مباريات أخرى قبل أن تعود فترة الراحة مجددا.

وللإشارة فإن الدوري المصري الممتاز سيتوقف مجددا ، وذلك لإلتزامات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ومباراته أمام غانا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *