ميليشيات الحوثي تواصل قصف أحياء تعز لليوم الثاني على التوالي

رحمة الشدادي
اخبار عربية
رحمة الشدادي11 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ميليشيات الحوثي تواصل قصف أحياء تعز لليوم الثاني على التوالي

تعرضت الأحياء السكنية الواقعة في مدينة تعز لليوم الثاني على التوالي للقصف من طرف ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ، في الوقت الذي تواصلت الإشتباكات في الضالع مع تسجيل سقوط قتلى وجرحى.

وقد طال القصف بشكل كبير أحياء مدينة تعز الشرقية ، حيث يقوم الحوثيون وقوات صالح المتواجدون في تبة سوفتيل ، بإستخدام صواريخ الكاتيوشا والأسلحة الثقيلة.

ولم يتمكن طلاب المدارس من الإلتحاق بمدارسهم ، وذلك بسبب شدة القصف والخوف من التعرض للموت حيث كان القصف عنيفا ودام ثلاثة ساعات كاملة اليوم 11 أكتوبر تشرين الأول صباحا حسب ما أكدته مصادر إعلامية مطلعة.

من جانبه ، قام الجيش اليمني المتمركز في جبل الجرة والمدعوم بقوات المقاومة الشعبية بقصف نقاط تمركز الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع ، كرد على هذا القصف.

وجدير بالذكر ، فإن قوات الحوثي ضيقت الحصار على مدينة تعز من خلال التمركز في منطقة الحوبان في الشمال ومنطقة الربيعي في الشرق ، في حين أن السلاسل الجبلية تحد المدينة من ناحية الجنوب.

وللإشارة ، فإن الجيش اليمني تمكن رفقة المقاومة من كسر الحصار بشكل جزئي خلال شهر أغطسطس آب الفارط من جهة الجنوب الغربي ، وأحكم السيطرة على طريق الضباب ، في حين يسيطر مقاتلو الحوثي على معبر غراب الواقع في غرب المدينة إلى حد الآن.

رابط مختصر