التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الفسيخ في المنام
تفسير حلم الفسيخ في المنام

تفسير حلم الفسيخ في المنام فمع اقتراب موعد شم النسيم وتحضير البعض لبعض الوجبات المتداولة في ذلك اليوم وهو الفسيخ، قد نجد أن ذلك الحلم أو حلم رؤية الفسيخ من الأحلام التي تراود البعض في تلك الفترة وربما كان لها مدلول ما.

تفسير حلم الفسيخ في المنام

تفسير حلم الفسيخ في المنام

يختلف رؤية الفسيخ في الحلم وفقا لحالة الشخص الذي رأى الحلم والحالة التي وجد بها السمك أو الفسيخ بها، حيث يعد الفسيخ عبارة عن سمك بوري مملح بطريقة معينة وخزن لفترة بهدف الحصول عليه كما يفضله الناس وهو من العادات القديمة عند المصريين، وعن التفسيرات الخاصة برؤية الفسيخ في الحلم فهي على النحو التالي.

تفسير حلم الفسيخ في المنام للعزباء

وعن رؤية الفتاة العزباء للفسيخ في الحلم ولم تتناول منه كان بمثابة تحذير هام لها من شاب أو من أمر ما سوف تقع به، وإن رأت نفسها في السوق وتقدم على شراء الفسيخ في الحلم فأنها سوف تجلب لنفسها المزيد من المتاعب.

وإن تراجعت عن الأمر ولم تقدم على الشراء حفظها الله عز وجل من المكروة، وإن رأت خطيبها بيده كمية من الفسيخ دل الأمر على أن تلك الزيجة لا توجد بها خير ومن الافضل الابتعاد عنه

الفسيخ في منام المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تأكل من الفسيخ في المنام دل على حصولها على كمية كبيرة من المال، وإذا رأت الفسيخ في الحلم ولكن لم تأكل منه دل على الخير أيضا وربما دل على أنها سنجب طفل يعوضها به الله عن ما فقدته في السابق، وإن رأت المرأة نفسها في الحلم تقوم ببيع الفسيخ دل على الفرج وإذا كانت مريضة دل على اقتراب الشفاء من الأمراض، وإذا رأت الزوج يدخل عليها المنزل بكمية من الفسيخ فهو سيدخل إلى تجارة خاسرة.

الفسيخ للرجل في المنام

إذا رأي الرجل في المنام الفسيخ ولكنه لم يقدم على شراءه دل على الخير الكثير وأن تجارته ستكون رابحة، وإن كان يقوم ببيع الفسيخ في السوق على سبيل المثال دل على الخير الكبير الذي يحصل عليه وأن رأي نفسه يقوم بشراء الفسيخ دل على الضيق والهم في الأسرة وسرعان ما يزول بأمر الله.