تفسير حلم السمك المشوي في المنام

nehad ahmed
تفسير الاحلام
nehad ahmed3 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفسير حلم السمك المشوي في المنام

 يقول ابن سيرين أن تفسير حلم السمك المشوي المنامإذا أكله الطالب، يدل على السفر في وقت قريب للعلم، وإذا رأي سقوط أسماك مشوية عليه من السماء ويتناولها سوف يستجاب لدعوته قريب.

ورؤية اكل سمك مشوي مرن وطري دليل على الزواج من امرأة جميلة قريب من صاحب الحلم، وإذا رأى الرجل في منامه وجود سمكة مشوية في فراشة سيصيب بالهم والمرض.

تفسير السمك المشوي أو المقلي في المنام ومعناه6 - نسائم نيوز
تفسير حلم السمك المشوي في المنام

تفسير حلم السمك المشوي في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت أنها تأكل السمك مشوي يدل على معاناتها من مشاكل مع من حولها، وإذا رأت المرأة أنها ترى السمك المشوي وبه شوك كثير دليل إصابتها بالحقد والغيرة والحسد من المقربين منها.

وإذا أهدها شخص سمك مشوي في المنام فهذا يدل على زرق كثير خلال العام الجاري، وإذا حلمت المرأة أنها تقوم بصيد سمك سوف ترزق بحمل قريبا، وكلما زاد عدد السمك بشره على زرق كبير هذه السنة.

تفسير حلم السمك المشوي في المنام، للفتاة العزباء التي ترى أنها تصطاد سمك دل ذلك على قرب موعد زواجه، وكلما زاد عدد السمك اقترب الموعد.

تفسير حلم السمك المشوي في المنام للنابلسي

 يدل حلم السمك المشوي على الرزق الكثير الذي سيحصل عليه صاحب الحلم، ويكون السمك المشوي دليل على استجابة الدعاء وتحقيق الأماني، والرزق بالسعادة والفرح لصاحب الرؤية، ويدل حلم السمك الميت على الخصام والعداوة في حياة الحالم وأكله دليل على أخبار غير سارة.

وإذا رأت المرأة الحامل في منامها سمك مشوي دل ذلك على إنجابها لمولود ذكر، وإذا تناول السمك المشوي ترزق بخير كثير.

وإذا رأي الرجل في منامه قيامه بصيد السمك دليل على المتاعب والمشاكل، وإذا رأى الشاب الأعزب سمكة واحدة مشوية أو اثنتين دليل على قرب زواجه.

ويقول النابلسي أن المرأة الحامل إذا رأت في منامه سمك مشوي دليل بالرزق الكثير والخير، وإذا أخذت في الحلم من زوجها السمك بشارة بالحمل القريب.

وإذا رأت الفتاة العزباء سمك مشوي في منامه يدل على رزق لها وقرب زواجها، ويتناولها للسمك يدل على سعادتها ورقها بالخير.

رابط مختصر