محمد المحمدي.. نحن جاهزون للبطولة وهدفنا التتويج بها

wafaa
2019-06-13T16:29:28+03:00
اخبار الرياضة
wafaa13 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محمد المحمدي.. نحن جاهزون للبطولة وهدفنا التتويج بها

أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني المصري ولاعب الفريق الأاول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي عن جاهزية واستعداد لاعبي المنتخب نفسياً وفنياً ومعنوياً لبطولة كأس الأأمم الإفريقية 2020.

حيث قال المحمدي: “هناك بعض لاعبي الجيل الحالي خاضوا مباريات على استاد القاهرة في ظل حضور جماهيري والجميع على أتم الاستعداد للعب على ملعب استاد القاهرة بالرغم من عدم لعب البعض في هذا الملعب في ظل حضور جماهيري وأناشد جميع الجماهير بالحضور إلى استاد القاهرة ودعم منتخب مصر وسنبذل قصاري جهدنا للتويج بالبطولة”.

منتخب مصر في مواجهة تنزانيا

منتخب الفراعنة يخوض مباراته الودية الأولى في معسكره المعقود بالإسكندرية أمام منتخب تنزانيا على أرض ملعب برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساءاً وسط حضور جماهيري كبير لمساندة المنتخب.

تحدث أحمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني ونادي أستون فيلا الإنجليزي، عن جاهزية زملائه لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تنظمها مصر من الفترة 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب يختتم معسكره الحالي بمواجهة منتخب غينيا يوم الأحد القادم، وذلك قبل أن يفتتح البطولة بمواجهته أمام منتخب زيمبابوي يوم 21 يونيو على أرض ملعب استاد القاهرة، وذلك يوم 21 يونيو القادم.

رابط مختصر