فان دايك.. بعد أبطال أوروبا ليفربول جائع لتحقيق المزيد من البطولات

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فان دايك.. بعد أبطال أوروبا ليفربول جائع لتحقيق المزيد من البطولات

اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الأاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أكد أن الريدز متعطش وجائع لتحقيق البطولات والحصول على الألقاب، وخاصة بعد الفوز العظيم ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوم على توتنهام بنتيجة 2-0 قبل أسبوعين، ويعتبر اللقب السادس في تاريخ ليفربول.
كتب فان دايك تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقال: “حظيت بالعديد من الأيام للتحدث ال’ن عن الموسم المميز الذي مررنا به، فقد حققنا الكثير من الأامور الرائعة هذا الموسم واشعر بالفخر لكوني جزء من هذا الفريق الذي لا يصدق واللعب جوار هؤلاء اللاعبين، أن نصبح ابطالً لأوربا هو حلم يتحقق لنا جميعاً والآن نشعر جميعاً بالجوع نحو تحقيق المزيد من النجاحات وسنواصل تقديم كل ما لدينا”.

استكمل قائلاً: “أشعر بالإثارة أيضاً تجاه مستقبل هولندا وسنحاول البناء على الموسم الواعد الذي مررنا به، واشكر الجميع على الدعم خلال الشهور القليلة الماضية”.

فان دايك أفضل لاعب بالبريميرليج 2019

الجدير بالذكر أن فان دايك قدم موسم رائع مع الريدز وحصل على جائزة أفضل للاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم المنقضي، الذي وصل فيه ليفربول على المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن صاحب اللقب مانشستر سيتي، وشارك مع منتخبه هولندا للوصول إلى نهائي دوري الأمم الأوروبيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.