عبد الله زنان لسعود آل سويلم.. شكراً بلغه الروح يا أنقى الأنقياء

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
عبد الله زنان لسعود آل سويلم.. شكراً بلغه الروح يا أنقى الأنقياء

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج عن رحيل سعود آل سويلم رئيس نادي النصر بعد أن قراره بعد المشاركة في إنتخابات النادي للموسم المقبل، مما تسبب في حزن كبير لجماهير العالمي العاشقة له التي عبرت عن حزنها لفراقه وفقدانه وخسارة النادي له.

حرص عبد الله بن زنان على مشاركة الهاشتاج عبر حسابه الرسمي وكتب عليه وقال: “يصعب الحديث عن شكرك.. فالرحيل صعب جداً على من كان قريب منك وقرأ أسلوبك الإداري وفكرك الكبير.. شكراً يقولها القلب وكل الجوارح.. شكراً تملأ الكون عبيراً من شذاك.. شكراً يرددها الأوفياء لمن أوفى لنصرهم.. شكراً بلغه الروح يا أنقى الأنقياء.. شكراً اقل منك بكثير”.

اعتذار آل سويلم عن الترشح لرئاسة النصر

الجدير بالذكر أن آل سويلك فاجأة جماهير الكرة السعودية بشكل عام وعشاق النصر بشكل خاص عن عدم اشترراكه في الانتخابات الرئاسية للنادي وذلك من خلال تغريدة كتب فيها: “جماهير الوفاء.. تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم وأتقدم لكم بالإعتذار عن الترشح رئاسة #النصر لظروفي لكني باقي معه كعاشق وسأكون مع كل إدارة مقبلة وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الانجازات وتحقيق الإنتصارات بإذن الله”.

وتابع قائلاً: “اعتذر أشد الإعتذار عن اي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي وسأبقى خادم وداعم لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمختلصة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *