التخطي إلى المحتوى
الشباب في طريقه لضم ماورو دياز
ماورو دياز

يسعى خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب على إعادة هيكلة الفريق بشكل جديد للإستعداد للموسم الكروي الجديد، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين محترفين وأجانب جُدد لمساندة ودعم الفريق للصعود للفوز بالبطولات والحصول على الألقاب.

نشرت التقاري الصحفية عن سعي إدارة الشباب وفتح المفاوضات مع مجلس إدارة نادي الأهلي من أجل التعاقد مع صانع الألعاب الأرجنتيني ماورو دياز لاعب ريفر بليت سابقاً، وذلك خلال حركة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن دياز قدم موسم رائع مع شباب الأهلي ويمتلك موهبة كروية فذه وذكاء داخل المستطيل الأخضر وكيفية التعامل مع المنافس، بجانب مشاركته في 15 هدف للنادي في بطولة دوري الخليج العربي للموسم المنتهي، وتمكن دياز من إحراز 5 أهداف وصنع 10 من لعب 23 مباراة.

القيمة السوقية للأرجنتيني ماورو دياز

بلغت القيمة التسويقية للاعب الأرجنتيني دياز إلى 1.2 مليون يورو في الوقت الحالي، يذكر أن اللاعب انتقل إلى شباب الأهلي من نادي إف سي دالاس الأمريكي، الجدير بالذكر أنه في حال استمرار اللاعب الإيطالي سيبستيان جيوفينكو مع الهلال، وفي حال نجاح الشباب في التعاقد مع دياز سوف يشهد الموسم المقبل بدوري المحترفين السعودي منافسة شرسة بين أكثر ثنائي أثر في الدوري الأمريكي.

الجدير بالذكر أنه تداولت المواقع الإخبارية في الفترة الماضية خبر سعي نادي الشباب في ضم مهاجم فريق غلطة سراي التركي مباي دياني، وقام المتحدث الرسمي للنادي بنفي هذا الخبر من خلال تغريدة على تويتر وقال: “مثل هذه الأخبار اعتدناها من بعض وسائل الإعلام التركية وهي لا تعدو كونها تسويق لعقد اللاعب من خلال ربطه بأحد الأندية السعودية البارزة”.