منافسة شرسة سعودية إماراتية على نجم الشباب

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
منافسة شرسة سعودية إماراتية على نجم الشباب

في ظل التحضيرات والتجهيزات التي تقوم بها الأندية السعودية للموسم الرياضي المقبل بعقد الصفقات، تلقى اللاعب الجزائري بن يطو المهاجم السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والمهاجم الحالي لنادي الفجيرة الإماراتي أكثر من عرض خليجي وسعودي للحصول على توقيعه والإستفادة من خدماته خلال حركة الميركاتو الصيفية.

أكدت التقارير الصحفية أن نادي الفجيرة الإماراتي استقبل أكثر من عرض من أندية سعودية وأخرى خليجية لمعرفة نيتهم في الإستغناء عن الجزائري بن يطو خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومعرفة طلباتهم، ولكن الإدارة لم تبت في الموضوع حتى الآن ولم تعلن عن أسماء الأندية السعودية التي تسعى لضم اللاعب.

الجدير بالذكر أن اللاعب قدم أداء طيب ورائع في الموسم المنتهي بدوري الخليج وسجل 14 هدف خلال لعبه ل24 مباراة، ويريد رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة من إستغلال تألقه وصغر عمره لبيعه بسعر عالي وخاصة أن عقده لم ينتهي بعد، ومن المقرر أن ينتهي في 2021.

يذكر أن اللاعب الجزائري لعب في الدوري السعودي للمحترفين من قبل من خلال تجربته الإحترافية بنادي الشباب لمدة موسمين، فقد حقق 15 هدف وصنع إثنان في الموسم الأول له عام 2016-2017، وإجمالي 10 أهداف بلعبه في 22 مباراة بالدوري وسجل 5 أهداف في بطولة كأس ولي العهد.

في الموسم التالي تمكن من إحراز 7 أهداف من لعب 26 مباراة مع الشباب في بطولتي دوري المحترفين وكأس الملك وكأس ولي العهد.

القيمة السوقية للجزائري ين يطو

وصلت القيمة السوقية للاعب في الفترة الحالية إلى 650 ألف يورو، وفي الموسم الماضي كانت 750 ألف يورو، والجدير بالذكر أنه أثناء وجودة في نادي الشباب السعودي في عام 2017 وصلت قيمته التسويقية إلى 850 ألف يورو وهي أعلى قيمة وصل لها بالسنوات الأخيرة.

رابط مختصر