رئيس الزمالك ينفي رحيل كهربا وساسي.. ومالك بيراميدز الجديد مشجع زملكاوي

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس الزمالك ينفي رحيل كهربا وساسي.. ومالك بيراميدز الجديد مشجع زملكاوي

ترددت الأخبار في الأيام القليلة الماضية عن رحيل اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي عن نادي الزمالك، مما دفع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور عن نفي هذت الخبر من خلال تصريحاته التليفزيونية من خلال شاشة قناة المحور ببرنامج “الزمالك اليوم”.

قال رئيس القلعة البيضاء: “لا يوجد أي لاعب في الزمالك تلقى عرضاً للرحيل عن النادي، وفرجاني ساسي مستمر مع الفريق، وهو الوضع بالنسبة لطارق حامد، وأشار أن الأمر يتعلق بالعائد المادي الذي يعود على النادي، فكل شئ وارد في الكرة ويتوقف على مصلحة النادي”.

منصور ينفي رحيل كهربا وبوطيب

وعن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا قال منصور: “لم تصل إلينا أي عروض بشأن كهربا ولا حمدي النقاز وفي حال هذا سوف نتوقف على توفير بدبل للاعب قبل الموافقة على الرحيل”، وعن رئيس الزمالك قال منصور: “خالد جلال المدير الفني للفريق الأاول لكرة القدم بالنادي مستمر مع الفريق وذلك خلال الموسم المقبل وليس تكملة هذا الموسم فقط”.

كشف مرتضى منصور عن مكان معسكر نادي الزمالك للإستعداد للموسم المقبل وقال أنه سيكون فير مكان من الثلاث “اليونان، قبرص، الإمارات”، ولم يتم الإستقرار على المكان في هذه الفترة، وأخيراً أشار أن المالك الجديد لنادي بيراميدز مشجع قديم للقلعة البيضاء مما يؤدي إلى حدوث صفقات بالفترة المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *