محمد رمضان ينشر صورة بوستر أحدث أغانية “بابا”

wafaa
الفن والثقافة
wafaa15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محمد رمضان ينشر صورة بوستر أحدث أغانية “بابا”

النجم محمد رمضان يطرح البوستر الدعائي لأحدث أغنياته الفيديو كليب بعنوان “بابا”، ومن المقرر أن يطرحها عبر تطبيق اليوتيوب والقنوات الفضائية خلال الأيام القليلة القادمة.

محمد رمضان نشر صورة بوستر الأغنية “بابا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب بعض كلمات من الأغنية وهي: “أنا أسد الغابة.. جمهوري مسيطر وفي ضهري بمليون دبابة.. لو عند بعند أنت اللي بدأت أنا كدة هتغابى”، وكتب عليها “قريباً”.

أغنيات محمد رمضان

يذكر أن “بابا” لم تكن الأغنية الأولى لرمضان، فقد قدم مجموعة من الكليبات من قبل بداية من أغنية نمبر وان، أغنية أنا الملك، أغنية مافيا، أغنية فيروس، أغنية القمر من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

يستعد محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية وقد أعلن عن هذا الخبر معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفية في السعودية، حيث نشر على حسابه الخاص بموقع فيس بوك صورة محمد رمضان وعلق قائلاً: “محمد رمضان قريباً في المملكة”.

قدم محمد رمضان تجربته التليفزيونية الثانية مع المخرج إبراهيم فخر في مسلسل “زلزال” الذي كتبه الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وأنتجته شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وشارك في العمل حلا شيحا، حنان سليمان، ماجد المصري، هنادي مهنا، منى عبد الغني، أحمد صيام، محمود حجازي، محمد سليمان، لمياء كرم، وآخرون.

رابط مختصر