عايدة رياض.. سعيدة برد فعل الجمهور عن شخصيتي في “حدوتة مرة”

wafaa
الفن والثقافة
wafaa15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
عايدة رياض.. سعيدة برد فعل الجمهور عن شخصيتي في “حدوتة مرة”

تحدثت الفنانة عايدة رياض عن سعادتها برد فعل الجمهور عن شخصيتها في مسلسل “حدوتة مرة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الكريم الماضي، وقد ظهرت من الحلة الأولى وحتى الحلقة السابعة، وبالرغم من صغر حجم دورها إلا أنه أثر مع الجمهور بسبب عرض المسلسل في أكثر من قناة مما ساعد على المشاهدة الجيدة.

وعن كواليس المسلسل أكدت عايدة رياض أن الكواليس كانت رائعة ومليئة بالحب والتفاهم، واشارت أن مسلسل “حدوتة مرة” يعتبر التعاون الثاني لها مع النجمة غادة عبد الرازق التي وصفتها بالمجتهدة والموهوبة، وذلك بعد أن قدما سوياً مسلسل “عائلة الحاج متولي”.

قدمت عايدة رياض شخصية “درية” وهي صاحبة بنسيون التي عملت فيه مرة “غادة عبد الرازق” وكانت تعمل في الإتجار بالأطفال وتسهيل عملية بيعهم للسيدات الأغنياء التي لن تُنجب، وذلك بمساعدة إسحاق “عبد الرحمن أبو زهرة” وهو من قام بشراء أولاد مرة الثلاثة وتتصارع الأحداث.

فرق عمل مسلسل “حدوتة مرة”

مسلسل “حدوتة مرة” من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج ياسمين أحمد، بطولة غادة عبد الرازق، أحمد صفوت، وفاء صادق، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، محمد مهران، كارولين خليل، مجدي كامل، سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، محمد شاهين، ولاء الشريف، وآخرون، وحقق المسلسل مشاهدات عالية عبر تطبيق اليوتيوب، وتابعه الكثير من الجمهور بسبب الإثارة في الأحداث.

رابط مختصر